مباراة إشبيلية فالنسيا. هل سيواصل أشبيلية خطهم الخالي من الهزائم في مباريات وجهاً لوجه مع "الخفافيش"؟

في 11 أغسطس ، كجزء من الجولة الأولى من الدوري الإسباني ، في رامون سانشيز بيزخوان أرينا (إشبيلية) ، ستقيس فرق إشبيلية وفالنسيا قوتها.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة إشبيلية وفالنسيا

إشبيلية

لم يلعب بشكل جيد الموسم الماضي ، وفشل الفريق بصراحة على الساحة المحلية. أنهى واردز خوسيه لويس مينديليبار في البطولة الإسبانية المرحلة الثانية عشرة فقط ، محققا 49 نقطة. في كأس إسبانيا ، فشل "الحمر الأبيض" أيضًا ، وغادر الفريق السباق في ربع النهائي. لكن في أوروبا ، كان الحظ إلى جانب Nervions ، أصبح الفريق الفائز في LE ، بفوزه على روما في النهائي بركلات الترجيح (2: 1). لذا في الموسم الجديد ، سيلعب إشبيلية في دوري الأبطال.

في غير موسمها ، شارك الفريق الأبيض في 7 مباريات ودية ، حيث سجل ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارتين. في المباراة الاختبارية الأخيرة ، تعادل النادي مع أتلتيكو 1: 1.

فالنسيا

شهد فالنسيا موسمًا آخر بلا أسنان ، ولا يزال الفريق غير قادر على استعادة مجده السابق. وفي بطولة إسبانيا ، احتلت "الخفافيش" المركز السادس عشر فقط في الترتيب ، محققة 42 نقطة. كما فشل شباب روبن باراجا في النجاح في كأس البلاد ، وخسر الفريق في نهائيات 1/4 على يد أتليتيك بلباو.

قامت "أورانج" بعمل جيد في التحضير للموسم ، حيث شاركت في خمسة قطارات شحن ، وفازت 4 مرات وخسرت مرة واحدة. وخسر الفريق المشرقي في اللقاء الأخير أمام أستون فيلا 1: 2.

مباراة إشبيلية فالنسيا

حقائق مباراة إشبيلية فالنسيا

  • فشل إشبيلية في الفوز بآخر 6 مباريات وجهاً لوجه في جميع المسابقات 1.87 ؛
  • لم يخسر إشبيلية أمام فالنسيا في آخر 9 مباريات وجها لوجه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن المضيفين هم الفائزون في المباراة. كانت عروض أسعار انتصار إشبيلية 1.96. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.49. توقفت عروض أسعار Victoria Valencia عند 4.14. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإسبانية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.76 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.13. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يضع إشبيلية لنفسه أهدافًا طموحة للموسم الجديد. فالنسيا ، على الرغم من الاسم الكبير ، كانت كارثية على ملعب كرة القدم في السنوات الأخيرة ، لا يحلم البرتقالي بمراكز عالية في الجدول. أعتقد أن المباراة الافتتاحية للموسم ستضع الفرق في أماكنها ، وسوف ينجح المضيفون: فوز إشبيلية - 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0