سبارتا ضد كوبنهاغن. أي فريق سيتأهل إلى الدور التالي من تصفيات دوري أبطال أوروبا؟

يستضيف ملعب "جينيرالي أرينا" ، الثلاثاء 15 أغسطس ، مباراة بين سبارتا وكوبنهاجن ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة سبارتا وكوبنهاجن

لعب Sparta

Sparta بحزم وموثوقية في الاجتماع الأول ، ولم يسمح للخصم بإدراك فرصه على أبوابهم. في مباراة الإياب ، ستكون الإجراءات الهجومية متوقعة بالفعل من لاعبي المنتخب التشيكي ، لأن الفريق المضيف هو الذي سيحاول على الأرجح لعب الرقم الأول.

مشجعو سبارتا سيقودون فريقهم المفضل بالتأكيد إلى الأمام ، لأنهم يتوقعون بحق أن ينتقل إلى المرحلة التالية من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يستفيد لاعبو سبارتا من فرصهم في مباراة الإياب.

كوبنهاغن

كان لكوبنهاجن اليد العليا في المباراة الأولى ضد سبارتا ، لكن لا نسبة عالية من الاستحواذ ولا ميزة كبيرة في التسديدات على المرمى سمحت للدنماركيين بالحصول على نتيجة إيجابية. الآن سيسعون لإعادة تأهيل أنفسهم أمام الجماهير في مباراة الإياب.

من غير المرجح أن يبتعد الجهاز الفني للفريق عن استراتيجيتهم المعتادة في المباراة الثانية ، وتبقى المهمة الرئيسية للضيوف هي التسجيل أولاً في المباراة الجديدة. هذه المرة ، سيكون أمام كوبنهاجن بالتأكيد المزيد من العمل على أرضه ، مما يعني أن الفريق يحتاج أيضًا إلى إظهار مباراة جيدة في الدفاع.

سبارتا ضد كوبنهاغن

حقائق سبارتا مقابل كوبنهاغن

  • في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا ، تعادل كوبنهاجن وسبارتا بنتيجة 0-0.
  • في الماضي ، التقى الفريقان مرتين في الدوري الأوروبي: فاز كوبنهاغن في المرتين (3: 0 و 1: 0) ؛
  • في المتوسط ، في سبع من أصل عشر مباريات بمشاركة كوبنهاغن ، يكون الرهان على إجمالي الزيادات (2.5) 1.90 ؛
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات يشارك فيها سبارتا ، يأتي الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.70.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة شهيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المرحلة الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على Sparta مقابل 2.25 ، وتعادل 3.40 ، وعلى كوبنهاغن 3.20. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أكدت المبارزة الأولى بين الخصمين بوضوح أنها ستكون معركة بين فريقين من نفس الدرجة وأن مصير التذكرة إلى الدور التالي من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا قد يتم تحديده من خلال تسجيل هدف واحد. يقدم وكلاء المراهنات نفس الاقتباسات تقريبًا لمباراة الإياب ، مع تعديلها وفقًا لحالة ملعب سبارتا ، ولكن بشكل عام ستكون مباراة مماثلة. كلا الفريقين سيتصرفان بحذر وبدون مخاطر ، مما يعني أننا بالكاد نتوقع عددًا كبيرًا من الأهداف. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على إجمالي أقل من (2.5) مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0