بالميراس ضد كروزيرو. هل سيستمر الضيوف في خطهم الذي لم يهزم على الطريق؟

في 15 أغسطس ، في مباراة الجولة 19 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، على ملعب أليانز أرينا (ساو باولو) ، سيلتقي فريقا بالميراس وكروزيرو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بالميراس ضد كروزيرو

لعب بالميراس

بالميراس مباراتين رسميتين الأسبوع الماضي ، وأظهرت نتائج معاكسة تمامًا. شارك شباب أبيل فيريرا في نهائيات كأس ليبرتادوريس 1/8 ، وتمكنوا من الفوز على أتلتيكو مينيرو بنتيجة 1: 0 على الأقل. بالفعل في البطولة البرازيلية ، "الخنازير" كانت تنتظر ضربة ، هزم الفريق فلومينينسي 1: 2 على الطريق. اتضح أن جوميز هو صاحب الهدف الوحيد في فريق Green-Whites. يحتل بالميراس المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة وتوازن الأهداف 33:17.

في منتصف الأسبوع ، وصل بالميراس إلى ربع نهائي كأس ليبرتادوريس ، متجاوزًا أتلتيكو مينيرو 1-0 و 0-0 في مجموع المباراتين.

كروزيرو

يواصل كروزيرو خسارة الأرض ، ولا يمكن للفريق أن يفوز بالمباراة الرابعة على التوالي في البطولة البرازيلية. في المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، انفصل "الثعالب" على أرضهم عن بوتافوجو 0: 0. بدت أجنحة بيبا أكثر إقناعًا من حيث اللعبة ، فقد استحوذ الفريق على الكرة لمدة 60٪ من وقت اللعب ، بينما كان يهاجم بانتظام. والجدير بالذكر أن الخصم دافع بمهارة حتى لا يسجل أي هدف.

يحتل كروزيرو المركز الحادي عشر في البطولة ، برصيد 24 نقطة ، بفارق هدف قدره 19:15.

بالميراس ضد كروزيرو

حقائق عن بالميراس ضد كروزيرو

  • أقل من 2.5 هدف خاضها كروزيرو في 7 من آخر 8 مباريات بالدوري 1.78 ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 3 مباريات بالميراس في الدوري البرازيلي ؛
  • لم يهزم كروزيرو في آخر 8 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. بلغ نجاح عروض أسعار بالميراس - 1.54. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.86. توقفت الأسعار في Victoria Cruzeiro ، عند حوالي 5.80. صانع المراهنات لا يتوقع أهدافا من العمالقة البرازيليين. يعرض مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.78 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.04. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بالميراس يبلي بلاءً حسناً بشكل عام ، الفريق يخوض معركة حقيقية على الميداليات ويقاتل في كوبا ليبرتادوريس. كان كروزيرو أكثر تواضعًا ، حيث لم يخسر الفريق خارج أرضه منذ أبريل ، وهو إنجاز مذهل لفرق من أمريكا الجنوبية. لعب شباب فيريرا كأس ليبرتادوريس في منتصف الأسبوع ، وقضوا الكثير من القوة الجسدية والعاطفية ، لذلك أعتقد أن الضيوف سيكونون قادرين على مواصلة مسلسلهم دون إخفاقات في ملعب أجنبي: لن يخسر كروزيرو - X2 - 2.29.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0