مباراة مانشستر سيتي واشبيلية. هل سيفوز جوارديولا بكأس أوروبا مرة أخرى؟

في 16 أغسطس ، كجزء من كأس السوبر الأوروبي ، في Karaiskakis Arena (Piraeus) ، ستقيس فرق مانشستر سيتي وإشبيلية قوتها.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

أظهر مانشستر سيتي

مانشستر سيتي الموسم الماضي نتيجة استثنائية ، وفاز الفريق بالثلاثية. إذا كان الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي لن يفاجئ "المواطنين" ، فإن انتصار بيب جوارديولا في دوري أبطال أوروبا كان الأول في التاريخ ، وهذا هو سبب كونه ذا قيمة كبيرة. بالفعل في بداية الموسم الجديد ، سمح فريق Sky Blues لأنفسهم بالاستسلام ، وخسر الفريق الإنجليزي Super Bowl ، وخسر بركلات الترجيح أمام London Arsenal ، بعد تعادل 1: 1.

ومن الجدير بالذكر أن سيتي استوعب هذه الانتكاسة بسرعة ، حيث لم يترك المواطنون أي أثر لبيرنلي 3-0 خارج أرضهم في أول ظهور لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اشبيلية

جازف إشبيلية بالفشل الكامل الموسم الماضي ، ولم يكن للفريق أي مباراة على الإطلاق. نتيجة لذلك ، فقط بجهود غير عادية ، تمكن "الأحمر والأبيض" من الوصول إلى المركز الثاني عشر في البطولة الإسبانية. لكن في الدوري الأوروبي ، أكد نيرفينيون مستواهم العالي ، وفاز النادي بالبطولة ، وللمرة السابعة القياسية. في بداية هذا الموسم ، لم يتألق رجال خوسيه لويس مينديليبار بعد بالنتائج أيضًا ، في المباراة الأولى من الدوري الإسباني ، هزم إشبيلية على أرضهم أمام فالنسيا 1: 2.

يتقدم فريق Red-Whites للموسم للتو ، وحتى الآن ، لا يتمتعون بالإعجاب بمستوى أدائهم.

مباراة مانشستر سيتي واشبيلية

حقائق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

  • لم يخسر مانشستر سيتي في 27 مباراة رسمية من آخر 28 مباراة رسمية في جميع المسابقات.
  • فشل إشبيلية في الفوز بآخر 7 مباريات رسمية في جميع المسابقات (1X) - 1.1.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات واثقون من انتصار البريطانيين. بلغ نجاح عروض أسعار مانشستر سيتي - 1.37. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.07. الأسعار توقفت عند فوز إشبيلية عند مستوى 8.96. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" ، المعامل هو 1.79 ، "إجمالي أكثر من 3" مع اقتباسات - 2.09. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مانشستر سيتي هو القوة المهيمنة في كرة القدم الأوروبية ، والمرشحون في جميع المسابقات التي يبدأون فيها. يجب أن تتأكد إشبيلية من تقديم الأفضل للتنافس مع البريطانيين. بالنظر إلى نتائج الفرق والتكوين واللعبة التي أظهروها في المباريات الأولى للموسم الحالي ، أعتقد أن جوارديولا سيفوز بكأس آخر: فوز مانشستر سيتي بإعاقة (-1) من 1.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0