ماريبور مقابل فنربخشة. هل سينتقم السلوفينيون؟

في 17 أغسطس ، في المباراة النهائية نصف النهائي من تصفيات UEFA Conference League ، على ملعب Ludski vrt Arena (Maribor) ، سيلتقي فريقا Maribor و Fenerbahce. نتيجة الاجتماع الأول 1: 3.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن ماريبور ضد فنربخشة

تعرضت ماريبور

ماريبور لهزيمتها الأولى في الموسم الجديد ، حيث قطعت سلسلة ناجحة من 6 مباريات رسمية. كجزء من نصف نهائيات تصفيات LKF ، خسر السلوفينيون أمام فناربخشه 1: 3 على الطريق. قضى Wards Damir Krznar وقتًا ممتعًا فقط في النصف الأول من الاجتماع ، عندما تمكنوا من صد هجوم الأتراك. بعد الاستراحة ، فقد البنفسج تركيزه ، مما سمح للمضيفين بتسجيل الأهداف لكل ذوق. نجح "البنفسج" في الانهيار ، وسجل سترازنار هدفاً واحداً ، لكن هذا لم يكن كافياً لكسر المباراة.

بعد الخسارة أمام الأتراك ، كسر الفريق سلسلة من 10 مباريات دون هزيمة.

فنربخشة

فناربخشه يتغلب على جولات التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمر في نفس واحد ، في المباراة الأخيرة كان الفريق على أرضه أقوى من ماريبور 3: 1. سيطر رجال إسماعيل كارتال بالكامل على السلوفينيين ، واستحوذ الفريق على الكرة بنسبة 64٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، صمد الضيوف أمام هجوم "جزر الكناري الصفراء" في النصف الأول من المباراة. بعد الفاصل ، ضغط الأتراك ، ولا يزالون قادرين على قلب الوضع لصالحهم. حقق فوز فنربخشة ضربات دقيقة لبيكاو وكاهفيدجي وتاديتش.

الأتراك يتقدمون بثقة خلال مؤتمر العصبة.

ماريبور مقابل فنربخشة

حقائق ماريبور مقابل فنربخشة

  • لم تهزم ماريبور في 10 من آخر 11 مباراة لها في جميع المسابقات ؛
  • فاز فنربخشة بآخر 5 مباريات رسمية في جميع المسابقات ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من مباريات فنربخشة الست الأخيرة 1.94.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف من تركيا على أنهم المفضلون في الاجتماع. بلغت الاقتباسات لنجاح ماريبور 4.62. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.66. توقفت الأسعار عند المستوى 1.69 عند Victoria Fenerbahce. المراهنات لا تتوقع مواجهة مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.77 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.94. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لدى ماريبور حملة أوروبية جيدة ، لكن مستوى المنافسين كان مختلفًا ، وتعثر السلوفينيون على المنافس الأول. يظهر فنربخشة نفسه أكثر إقناعًا ، والأتراك مكلفون بدخول المجموعة. في المباراة القادمة ، أعتقد أن رجال كارتال سيؤكدون تفوقهم وفئتهم: فوز فنربخشة - 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0