جينك ضد أولمبياكوس. أي فريق سيتقدم إلى الدور التالي؟

في يوم الخميس ، 17 أغسطس ، سيستضيف ملعب كريستال أرينا مباراة بين جينك وأولمبياكوس في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن جينك ضد أولمبياكوس

Genk

الحد الأدنى من الهزيمة في مباراة الذهاب يترك جنك مع فرص للتقدم إلى المرحلة التأهيلية التالية قبل مباراة الإياب. الآن سيلعب الفريق البلجيكي على أرضه وسيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا للفريق المضيف في أمسية كأس أوروبا.

منذ الدقائق الأولى من المباراة ، يحتاج لاعبو جينك إلى المضي قدمًا ومحاولة تسجيل هدف العودة المهم ، لذلك سيحفز طاقم تدريب المضيف بالتأكيد الفريق على اللعب بقوة في الهجوم. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الفريق البلجيكي يمكنه التعامل مع الضغط في هذه المباراة.

أولمبياكوس

أكمل أولمبياكوس الحد الأدنى من الأهداف في المباراة الأولى من الجولة الثالثة من تصفيات الدوري الأوروبي ، وتمكن من الحفاظ على الحد الأدنى من نقاط الفوز. الآن يكفي أن لا يخسر اليونانيون في معركة الإياب من أجل الحصول على حق اللعب في الجولة التالية من الاختيار والاستمرار في اللعب في البطولة.

الفريق اليوناني لديه دفاع جيد ومنضبط ، وهي لعبة دفاع قوية يمكن أن تساعد الضيوف في تحقيق نتيجة إيجابية. بالإضافة إلى ذلك ، سيحاول أولمبياكوس بالتأكيد إنشاء تهديدات في الهجوم وسيرغب في الاستفادة من نقاط ضعف الخصم.

جينك ضد أولمبياكوس

حقائق مباراة جينك وأولمبياكوس

  • في ذهاب الدور الثالث من تصفيات الدوري الأوروبي ، هزم أولمبياكوس جينك 1-0.
  • في السنوات الأخيرة ، لعبت الفرق مع بعضها البعض مرة واحدة فقط: في عام 2018 ، فاز جينك على أولمبياكوس 4-0 في مباراة ودية ؛
  • في المتوسط ، في أربع من أصل عشر مباريات يشارك فيها أولمبياكوس ، يأتي الرهان على الوقت الإضافي (2.5) 1.90 ؛
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات شارك فيها جينك ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.82.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

شركة مراهنات مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم الأوروبية ، تقدم 1xbet لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة الإياب هذه من الجولة الثالثة من تصفيات الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على Genk مقابل 1.80 ، وتعادل 3.80 ، وعلى أولمبياكوس 4.30 . قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في هذه المواجهة ، لا يزال هناك شيء واضح ، على الرغم من انتصار أولمبياكوس الضئيل في اللقاء الأول. جينك قادر تمامًا على الارتداد مرة أخرى في مباراة الإياب ، خاصة بالنظر إلى عامل ملعب الفريق البلجيكي. كما يدرك الضيوف بالتأكيد أن هدفًا واحدًا تم تسجيله لن يكون كافيًا لهم للانتقال إلى الدور التالي من تصفيات الدوري الأوروبي. سيكون الخيار العملي للتنبؤ هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0