فيردر ضد بايرن ميونيخ. هل سيبدأ البطل السباق الجديد بفوز؟

يوم الجمعة ، 18 أغسطس ، ستقام مباراة فيردر بريمن وبايرن ميونيخ على ملعب فيزر ستاديون كجزء من الجولة الأولى من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Werder vs Bayern

فيردر

فيردر لم يكن لديه أفضل ما يمكن في الموسم الماضي من البطولة الألمانية ، لكنه ما زال يكمل المهمة الرئيسية وظل في النخبة لمدة عام آخر. لا يسمح المستوى الحالي للفريق بالاعتماد على المزيد ، ولكن في الحملة الجديدة ، سيحاول الموسيقيون بالتأكيد تقديم أداء أفضل.

لم يكن بريمن محظوظًا بالتعادل في الدور الأول ، لأنه بالفعل في المباراة الافتتاحية سيلعبون مع أقوى فريق في البطولة الألمانية. سيكون من الصعب على فيردر بريمن الاعتماد على نتيجة جيدة حتى في ملعبهم مع المشجعين المحليين ، وسيكون الهدف الرئيسي للمضيفين هو البقاء على قيد الحياة.

بايرن

تمكن بايرن من انتزاع لقب الدوري من بوروسيا D فقط في الجولة الأخيرة من قرعة البوندسليجا الأخيرة ، لكن هذا الموسم سيكون لديهم دافع واضح للفوز بالميداليات الذهبية بأكبر قدر ممكن من الثقة. حقق ميونيخ حملة انتقالات صيفية جيدة ، وكان الحدث الرئيسي هو توقيع هاري كين من توتنهام.

من المؤكد أن أهداف المهاجم البريطاني ستكون في متناول اليد في بايرن هذا الموسم ، ولكن حتى بدون هذا المهاجم توماس توخيل تبدو تشكيلة قوية للغاية ، خاصة على خلفية أندية البوندسليجا الأخرى. بالفعل من الدور الأول لبطولة ميونيخ الألمانية نتوقع أن تأخذ زمام المبادرة في الترتيب.

فيردر ضد بايرن ميونيخ

حقائق فيردر ضد بايرن ميونيخ

  • في الموسم الأخير من البطولة الألمانية ، فاز بايرن على فيردر بريمن مرتين - 2: 1 و 6: 1 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في البوندسليجا ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) في 1.32 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.64 ؛
  • فاز بايرن في أربع من آخر خمس مباريات ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة جدًا بين عشاق كرة القدم الألمانية ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الأولى من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فيردر بريمن للحصول على 9.40 قوي ، بالتعادل 6.70 ، وانتصار بايرن مقابل 1.30. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في المباراة الافتتاحية لموسم البوندسليجا الألماني الجديد ، سيبدأ حامل اللقب بايرن ميونيخ رحلته للحصول على لقب آخر بمباراة خارج أرضه ضد فيردر بريمن. لطالما كان الموسيقيون منافسًا عابرًا لميونيخ في السنوات الأخيرة ، لذا فإن الضيوف هم الذين يُعتبرون بحق أفضل المرشحين لمثل هذه اللعبة. يجب أن تلعب فئة فريق توخيل دورًا حاسمًا ، لذا فمن المنطقي المراهنة على الإعاقة 2 (-2) مقابل 2.12.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0