باير ضد لايبزيغ. هل سيكون هذا الاجتماع مثمرًا؟

يوم السبت ، 19 أغسطس ، في ملعب BayArena ، ستجرى مبارزة بين باير و RB Leipzig كجزء من الجولة الأولى من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Bayer vs RB Leipzig

احتل باير

باير في القرعة الأخيرة لبطولة ألمانيا المركز السادس الأخير في الترتيب وسيلعب في الدوري الأوروبي في الموسم الجديد. في هذا الموسم من الدوري الألماني ، سيحاول الفريق عدم تكرار أخطاء الماضي عندما أصدر سلسلة مروعة دون انتصارات في نهاية البطولة.

إذا كان الصيادلة يتوقعون القتال في الموسم الجديد على المراكز العليا ، فإنهم ملزمون باللعب على قدم المساواة مع أقوى الفرق في الدوري الألماني. بالفعل في الجولة الأولى ، سيتعين على باير اللعب مع منافس محتمل للحصول على مكان في الشمس ، وسيكون مثل هذا الاجتماع بمثابة اختبار لطموحات نادي ليفركوزن.

RB لايبزيغ

كان الثيران في القرعة الأخيرة من الدوري الألماني في المجموعة الرائدة من الفرق لفترة طويلة ، لكن ترك بايرن وبوروسيا دي يذهبون ، ليحتلوا المركز الثالث الأخير في الترتيب. سمحت الميداليات البرونزية في البطولة لـ RB Leipzig بالتأهل مباشرة إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

في الموسم الجديد ، ستشارك لايبزيغ تقليديًا في العديد من البطولات في نفس الوقت ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان طاقم التدريب سيكون قادرًا على توزيع قوات فرقهم بشكل صحيح. هناك شيء واحد واضح - البطولة الألمانية هي بطولة ذات أولوية بالنسبة للفريق ، حيث يتوقع الثيران أن تبدأ بالفوز.

باير ضد لايبزيغ

حقائق باير ضد RB لايبزيغ

  • في القرعة الأخيرة من الدوري الألماني تبادل المنافسون الانتصارات بنفس النتيجة 2: 0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.63 ؛
  • أيضًا ، فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق في البوندسليجا ، تم الرهان على إجمالي (2.5) ذهب 1.79 ؛
  • فاز RB Leipzig بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد باير في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الأولى من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز باير مقابل 2.50 ، وتعادل 3.40 ، وعلى الفوز RB Leipzig - مقابل 3.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه واحدة من المباريات الرئيسية في الجولة الأولى من البطولة الألمانية ، حيث يصعب تحديد المرشح المفضل. يتوقع كل من Bayer و RB Leipzig القتال على مراكز عالية في الموسم الجديد ، مما يعني أنهما يتوقعان البدء بنتيجة جيدة وأداء قوي. من المؤكد أن فرص الهدف ستُنشأ عند هدف واحد والآخر ، لذا راهن على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0