ريال سوسيداد مقابل سيلتا. هل سيفوز أصحاب الأرض بأول فوز لهم هذا الموسم؟

في 19 أغسطس ، في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإسباني ، على ملعب ريالي أرينا (سان سيباستيان) ، سيلتقي فريقا ريال سوسيداد وسيلتا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Real Sociedad vs Celta

فشل ريال سوسيداد

ريال سوسيداد في النجاح في بداية موسم الدوري الأسباني الجديد ، وخسر الفريق على أرضه مع جيرونا 1: 1. دخلت أجنحة إيمانول الجواسل الاجتماع بخفة ، وفي الدقيقة الخامسة دفعهم كوبو إلى الأمام. بعد ذلك ، عاد "الأبيض والأزرق" إلى الوراء ، وأراد الفريق فقط النزول بالقليل من إراقة الدماء. لم تنجح خطة المضيفين ، وارتد جيروندان في الشوط الثاني ، لكن المضيفين لم يعودوا يجدون القوة للهدف الثاني.

يحتل ريال سوسيداد المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة بفارق هدف 1-1.

سيلتا

فشل سيلتا بشكل عام في المباراة الأولى للموسم الجديد ، حيث هزم على أرضه أمام أوساسونا 0: 2. لم يكن حراس رافائيل بينيتيز جاهزين لصد خطير من الريدز ، وبسبب ذلك بدأ المضيفون في ارتكاب أخطاء. نتيجة لذلك ، أخطأ "السلتيون" الكرة في كل جزء من أجزاء اللعب. قام "هيفينلي" بعدة محاولات للاستيلاء على المبادرة ، لكن الضيوف تمسّكوا بثبات ولم يخطئوا.

سيلتا في المركز الثامن عشر في البطولة ، النادي ليس لديه نقاط ، فارق الأهداف هو 0: 2.

ريال سوسيداد مقابل سيلتا

حقائق ريال سوسيداد مقابل سيلتا

  • لم يخسر ريال سوسيداد في آخر 11 مباراة على أرضه في جميع المسابقات.
  • خسر سيلتا فيجو آخر 5 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني 1.79.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. بلغ نجاح ريال سوسيداد 1.79. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.44. توقفت الأسعار عند مستوى 5.28 عند فيكتوريا سيلتا. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2" احتمالات تساوي - 2.03 ، "إجمالي أكثر من 2" مع اقتباسات - 1.83. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ريال سوسيداد فريق لديه طموحات ، لديهم تركيبة جيدة ومباراة ثابتة على أرضهم. فشل سيلتا في المباراة الافتتاحية للبطولة ، ولا ينبغي توقع النتائج العالية للنادي من فيجو ، فقد تراجع الفريق إلى مستوى الفلاح المتوسط في السنوات الأخيرة. أمثلة. لذلك ، في اللقاء القادم ، أتوقع أن يتمكن شباب من Alguasil من النجاح ، "الأبيض والأزرق" سيفوز بأول انتصار هذا الموسم: فوز ريال سوسيداد - 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0