مانشستر سيتي ضد نيوكاسل. هل سيتمكن Magpies من أخذ النقاط من البطل؟

تقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يوم السبت 19 أغسطس على ملعب الاتحاد كجزء من الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

بدأ مانشستر سيتي

مانشستر سيتي الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بفوز ساحق على بيرنلي وأكد عزمه الدفاع عن لقب الدوري في هذا الموسم. سيطر فريق بيب جوارديولا تقليديًا على المباراة الأولى ، وأخذ زمام المبادرة ، وأظهر إرلينج هالاند مرة أخرى فئته بتسجيله ثنائية.

في المباراة القادمة ، من الواضح أنه لن يكون من السهل جدًا على Citizens جمع النقاط الثلاث ، مما يعني أنه سيتعين على الفريق المضيف بذل المزيد من الجهود للفوز. سيجري المدرب الإسباني بالتأكيد العديد من التغييرات في التشكيلة: على الأرجح ، سيخرج الوافد الجديد المكلف للفريق ، المدافع الكرواتي جوشكو جوارديول ، من الدقائق الأولى.

نيوكاسل

بدأ نيوكاسل أيضًا بداية قوية في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد ، حيث سجل خمسة أهداف على أرضه ضد أستون فيلا. أظهر جناح Eddie Howe لعبة رائعة ومثمرة للغاية في الهجوم ، وكان الوافدون الجدد Soroka يتناسبون مع مخطط لعب الفريق منذ المباراة الأولى.

في مباراة الجولة الجديدة ، تم تكليف نيوكاسل بدور المستضعف ، لكن هذا الوضع بالكاد يكون محرجًا للجهاز التدريبي ولاعبي الأربعين. سيحاول الضيوف بالتأكيد استخدام نقاط قوتهم ، والتركيز على لعبة موثوقة وعالية الجودة في الدفاع ، وكذلك على التنفيذ الجيد للفرص في الممتلكات الأجنبية.

مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

حقائق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

  • فاز مانشستر سيتي على نيوكاسل 2-0 في الموسم الأخير من البطولة الإنجليزية ، وانتهى لقاء آخر بالتعادل - 3-3 ؛
  • اثنتان فقط من آخر خمس مباريات بين متنافسين في الدوري الممتاز تضمنت رهانًا على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.86 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين في بطولة إنجلترا ، كان الرهان على (2.5) 1.76 ؛
  • فاز مانشستر سيتي بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، تقدم لعملائها الاقتباسات التالية للمباراة المركزية للجولة الثانية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بفرص 1.53 ، بالتعادل - مقابل 4.40 ، وانتصار نيوكاسل - مقابل 6.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مما لا شك فيه ، المباراة الرئيسية للدور الجديد من الدوري الإنجليزي ، والتي سيلعب فيها حامل اللقب ضد فريق طموح للغاية احتل المركز الرابع في الترتيب الموسم الماضي. بدأ كل من مانشستر سيتي ونيوكاسل موسم الدوري الإنجليزي الجديد بانتصارات مدمرة واثقة ، لذلك من الواضح أنهم عازمون على مواصلة مسيرتهم المنتصرة. إن سكان البلدة هم بحق الأفضل في مثل هذه المباراة ، لكن العقعق بالتأكيد لا ينوون الجلوس في موقف دفاعي طوال المباراة وسيبحثون عن فرص عند بوابات الآخرين. خيار واعد في هذه الحالة هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0