برشلونة ضد قادش. هل سيحقق الكتالونيون فوزهم الأول هذا الموسم؟

في 20 أغسطس، في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإسباني، سيلتقي فريقي برشلونة وقادس. وستقام المباراة على ملعب الأولمبيكو أرينا (برشلونة).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة وكاديز

برشلونة

لم يتمكن برشلونة من بدء الموسم بانتصار، في إطار الجولة الأولى من الدوري الإسباني، لعب الفريق خارج ملعبه مع خيتافي 0:0. تمتع رجال تشافي بالأفضلية الكاملة على أرض الملعب، حيث سيطروا على الكرة بنسبة 75% من زمن اللعب. وفي الوقت نفسه، كان الفريق متوترا بشكل ملحوظ، مما أدى إلى طرد رافينيا في الشوط الأول. بعد الاستراحة، فقد المضيفون أيضا لاعبا، لذلك أنهى الفريق الاجتماع بالفعل بتركيبات متساوية.

ونتيجة لذلك انتهت المباراة بالتعادل وحصل "بلو جارنت" على نقطة واحدة مما مكنهم من احتلال المركز 12 في ترتيب الدوري الإسباني.

قادس

نجح قادس في تقديم نتيجة جيدة في بداية البطولة الإسبانية، حيث فاز الفريق على ألافيس 1:0 على أرضه بأقل عدد من النقاط. راهن جناح سيرجيو غونزاليس على البداية السريعة، وتقدم الفريق بنشاط إلى الأمام، بفضل ذلك، في الدقيقة السابعة، وضعهم إميتريو في المقدمة. وبعد الاستراحة قرر "الغواصة الصفراء" عدم المخاطرة بمركزه، وتحول الفريق إلى اللعب في الدفاع، ولم يسمح لـ "الأبيض والأزرق" بالهروب.

ويحتل قادس المركز السابع في البطولة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 1:0.

برشلونة ضد قادش

حقائق مباراة برشلونة ضد قادس

  • لقد تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في آخر 6 مباريات لقادس في الدوري؛
  • أكثر من 2.5 هدف تم لعبها في 5 من آخر 6 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني 1.64؛
  • قادش لم يفز بآخر 5 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون لا يشككون في نجاح الكاتالونيين. وكانت الاقتباسات لانتصار برشلونة 1.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 7.17. وتوقفت الأسعار لفوز قادس عند مستوى 14.93. المراهنون ينتظرون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنة 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 3" - 1.89، و"إجمالي أكثر من 3" مع علامات اقتباس - 1.97. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

برشلونة تعثر في بداية البطولة، وخسر النقاط بشكل غير متوقع. لذلك أتوقع في اللقاء المقبل كرة قدم مشرقة وهجومية ومثمرة من الفريق الكتالوني. أظهر قادس نفسه بشكل جيد في الجولة الأولى، على الرغم من أن الخصم لم يكن الأكثر شراسة. ومن الصعب المقارنة بين الخصوم، في ظل خسارة الفريق الكتالوني للنقاط في الجولة الماضية، والآن عليهم أن يجتمعوا ويحصدوا النقاط الثلاث. مع كل الاحترام للضيوف، من غير المرجح أن يتمكنوا من خلق ضجة كبيرة: فوز برشلونة بفارق 1 (-1.5) - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0