أودينيزي ضد يوفنتوس. هل يجب انتظار تحول "السيدتي القديمة"؟

في 20 أغسطس، في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، سيلتقي فريقي أودينيزي ويوفنتوس. ستقام المباراة على ملعب داسيا أرينا (أوديني).

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة أودينيزي ويوفنتوس

أودينيزي

أظهر أودينيزي نتائج جيدة الموسم الماضي، حيث أظهر مباراة مشرقة في بعض الأماكن. بالفعل عند خط النهاية، أعطى "الحمر الوحشية الصغيرة" امتدادًا لأربع هزائم متتالية، وبالتالي انخفض إلى المركز الثاني عشر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ولم ينجح أندريا سوتيل في تدريب الرجال أيضًا في كأس إيطاليا، وخسر الفريق أمام مونزا 2:3 في نهائيات 1/16 . وفي الصيف، شارك فريق أودي في خمس مباريات ودية، واحتفل بأربعة انتصارات فيها.

لعب فريق Zebras أيضًا أول مباراة رسمية له، بفوزه على كاتانزارو 4-1 في كأس إيطاليا.

يوفنتوس

ودفع نادي تورينو الموسم الماضي ثمن الاحتيال المالي، مما أدى إلى حرمان الفريق من 10 نقاط في البطولة الإيطالية، كما تم إيقافه عن المنافسات الأوروبية لمدة عام واحد. نتيجة لذلك، وفقا لنتائج دوري الدرجة الأولى الإيطالي، احتل رجال ماسيميليانو أليجري المركز السابع فقط في الترتيب. وفي الدوري الأوروبي، وصلت "السيدة العجوز" إلى الدور نصف النهائي، حيث خسرت أمام إشبيلية (1:1، 1:2). وفي الصيف، خاض "الأبيض والأسود" ثلاث مباريات ودية، احتفلوا فيها بانتصار واحد وتعادلين.

وفي المباراة الأخيرة، لعب يوفنتوس بدون أهداف مع أتالانتا 0:0.

أودينيزي ضد يوفنتوس

حقائق أودينيزي ضد يوفنتوس

  • أودينيزي خسر آخر 4 مباريات في الدوري.
  • أقل من 2.5 هدفًا تم لعبها في 6 من آخر 7 مباريات ليوفنتوس 1.73.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لتورينو في هذا الاجتماع. وعن نجاح أودينيزي، بلغت الاقتباسات 4.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. توقفت الأسعار عند فوز يوفنتوس عند حوالي 1.95. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الأندية الإيطالية. تقدم شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" والمعامل هو - 1.73، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات الاقتباس - 2.14. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أودينيزي هو فلاح الوسط في الكرة الإيطالية، الفريق يفتقر إلى نجوم السماء. يمر يوفنتوس بأوقات عصيبة، حيث تم طرد الفريق من المسابقات الأوروبية، وتم سحب النقاط الموسم الماضي من البطولة، ولهذا السبب لا يعد النادي جذابًا للغاية للاعبين ذوي الجودة. على الرغم من كل هذه المشاكل، يظل "السيد القديم" على مستوى البطولة الإيطالية قوة هائلة، ويجب على أودينزي الفوز، حتى على ملعبه. تاريخياً، لعبت تورينتسي بنجاح ضد "الحمر الوحشية": فاز يوفنتوس - 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0