شيكاغو فاير ضد أورلاندو سيتي. هل سيواصل أصحاب الأرض سلسلة انتصاراتهم؟

وفي 21 أغسطس، في مباراة الموسم العادي للدوري الأمريكي لكرة القدم، سيلتقي فريقا شيكاغو فاير وأورلاندو سيتي. ستستضيف المباراة نادي سولدجر فيلد (شيكاغو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة شيكاغو فاير وأورلاندو سيتي

يُظهر Chicago Fire

Chicago Fire على المسرح المحلي نتيجة جيدة، فقد جمع الفريق سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الأمريكي لكرة القدم. وفي المباراة الأخيرة بالدوري، فاز جناح فرانك كلوباس على أرضه على تورونتو بنتيجة 1-0 بأقل عدد من النقاط. تبين أن برزيبيلكو هو مؤلف هدف الفوز في "الرجال ذوي الرداء الأحمر". ويحتل شيكاغو فاير المركز الثامن في ترتيب المنطقة الشرقية برصيد 32 نقطة من 23 لقاء بفارق الأهداف 31:31.

لكن في كأس الرابطة، فشل "الرجال ذوو الرداء الأحمر" في إثبات أنفسهم، وخسر الفريق أمام أمريكا 0:1 في نهائيات 1/16.

مدينة أورلاندو

يقدم أورلاندو سيتي أداءً جيدًا، ففي المباراة الأخيرة بالبطولة، تغلب الفريق على أتلانتا 2:1. كان جناح أوسكار باريخا أول من استقبل هدفًا في مرماه، بينما لم يستسلم الضيوف، واستعادوا التوازن حتى قبل الاستراحة، ثم ضغطوا على الخصم في النهاية. وحقق "الأسود" النصر ضربات دقيقة عن طريق أنطونيو وماجواير. ويحتل أورلاندو سيتي المركز الخامس في ترتيب المؤتمر، برصيد 37 نقطة بعد 23 مباراة، بنسبة 34:28 لاستقبال الأهداف.

في كأس الدوري، أصيب الأسود بخيبة أمل، وخسر الفريق في نهائيات 1/16 أمام إنتر ميامي 1: 3.

شيكاغو فاير ضد أورلاندو سيتي

حقائق شيكاغو فاير ضد أورلاندو سيتي

  • أقل من 2.5 هدفًا تم لعبها في 4 من آخر 6 مباريات لشيكاغو في الموسم 2.0؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدفًا في 8 من آخر 10 مباريات لأورلاندو هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للفريق المضيف. على نجاح اقتباسات شيكاغو بلغت - 2.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. توقفت الأسعار عند فيكتوريا أورلاندو عند حوالي الساعة 3.15. المراهنات تنتظر كرة قدم مثمرة من الفرق. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ويكون المعامل 2.00، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات اقتباس - 1.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويقدم شيكاغو أداءً جيداً بشكل عام، حيث حقق الفريق قبل التوقف المؤقت لمباريات البطولة شريحة من 4 انتصارات في 5 مباريات. أورلاندو سيتي أيضًا في حالة تحرك ، حيث دخل النادي في التصفيات بفارق بسيط عن المنافسة. النار قوية على أرضنا، لكن السيتي هو أفضل فريق خارج أرضه في الشرق. يستحق المنافسون بعضهم البعض، لذلك أعتقد أن عامل الملعب على أرضهم سيكون مهمًا وسيجلب النقاط للمضيفين: لن يخسر فريق Chicago Fire - الإعاقة 1 (0) - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0