بولونيا ضد ميلان. هل سيواصل ميلانو خطهم الخالي من الهزائم أمام بولونيا؟

في 21 أغسطس، في إطار الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، في ملعب ريناتو دالارا (بولونيا)، سيقيس فريقا بولونيا وميلانو قوتهما.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بولونيا وميلان

فشل فريق بولونيا

في تحقيق المفاجأة في نهاية الموسم الماضي، إذ احتل الفريق المركز التاسع فقط في ترتيب الدوري الإيطالي. بشكل عام، لم تكن بطولة كأس إيطاليا سيئة بالنسبة لفريق ريد بلوز، حيث وصل الفريق إلى نهائيات 1/8. في غير موسمها، لم يكن رجال تياجو موتا نشيطين للغاية، حيث شارك الفريق في أربع مباريات ودية، وحقق فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا، مع إخفاقين.

في نهاية الأسبوع الماضي، بدأ النادي مشواره في كأس إيطاليا، على أرضه، بفوزه على تشيزينا 2:0.

ميلان

ولعب ميلان الموسم الماضي بدرجات متفاوتة من النجاح وأظهر نتائج متباينة. على الساحة المحلية، تصرف "الشياطين" بشكل غير مستقر، وانتهوا في النهاية بالخطوة الرابعة في الترتيب. كما فشل رجال ستيفانو بيولي في كأس إيطاليا، وأنهوا أدائهم في نهائيات 1/8. لكن في المنافسة الأوروبية، فاجأ فريق الحمر السود، حيث وصل الفريق إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث خسر في النهاية أمام إنتر (0:2، 0:1). في الصيف، لعب ميلان بنشاط اجتماعات السيطرة، بعد أن عقد 8 اجتماعات.

حقق رجال بيولي 3 انتصارات وتعادلين و3 خسائر. وفي المباراة الودية الأخيرة، فاز الفريق على نوفارا بنتيجة 4: 2.

بولونيا ضد ميلان

حقائق مباراة بولونيا وميلان

  • بولونيا لم يهزم في آخر 6 مباريات رسمية.
  • أقل من 2.5 هدفًا تم لعبها في 12 من آخر 14 مباراة لميلان 1.78.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لضيوف ميلانو في هذه المباراة. بلغت اقتباسات نجاح بولونيا 3.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. توقفت الأسعار عند فيكتوريا ميلان عند 2.12. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الأندية الإيطالية. تقدم شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" والمعامل هو - 1.78، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات الاقتباس - 2.07. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بولونيا فريق قوي في الوسط في البطولة الإيطالية، ولا يملك أي حظوظ خاصة في المراكز المرتفعة، لكن الفريق لا يعيش في قبو الجدول أيضاً. ميلان هو أحد كبار الدوري الإيطالي المعترف به، والذي عاد في السنوات الأخيرة إلى قوته السابقة. المباراة الافتتاحية للبطولة مهمة للروح المعنوية للبطولة بأكملها، وأعتقد أن الميلانيين المتجددين سيكونون قادرين على التغلب على المضيفين الذين لا هوادة فيها: فوز ميلان - 2.12.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0