رابيد ضد فيورنتينا. هل سيتمكن النمساويون من التغلب على الإيطاليين على أرضهم؟

وفي 24 أغسطس، سيلتقي رابيد وفيورنتينا في المباراة النهائية لتصفيات دوري المؤتمرات الأوروبي. وستقام المباراة على ملعب أليانز أرينا (فيينا).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة رابيد وفيورنتينا

بدأ Rapid

Rapid رحلته في دوري المؤتمرات مباشرة من الدور نصف النهائي. من الواضح أن الافتقار إلى الممارسة جعل الأمر محسوسًا، حيث تعادل النمساويون على أرضهم في اللقاء الأول مع ديبريسين 0:0. توصل رجال زوران باريسيتش إلى الاستنتاجات الصحيحة بعد فشلهم، حيث لم يترك الفريق الأبيض أي أثر للمجريين في مباراة الذهاب، وفازوا 5-0. حققت التسديدات الدقيقة من Seidl وGrül وBurgstaler فوزًا سريعًا، وتم تسجيل هدفين آخرين كأهداف خاصة.

كما قدم فريق Green-Whites أداءً جيدًا أيضًا في البطولة النمساوية، حيث هزم بي في لينز 5-0 خارج أرضه.

فيورنتينا

أظهر فيورنتينا الموسم الماضي نتيجة ممتازة في دوري المؤتمرات، حيث وصل الفريق إلى النهائي، لكنه خسر في مباراة الكأس أمام وست هام 1: 2. وفي البطولة الإيطالية، انتهى "الزنابق" فقط في المرحلة الثامنة، لذلك كان لا بد من ترك الفريق بدون كؤوس أوروبية على الإطلاق. بطريقة ما، كان أولاد فينتشنزو إيتاليانو محظوظين، حيث حصل يوفنتوس على الإيقاف لهذا الموسم، لكن المكان الشاغر في LKF ذهب للتو إلى "البنفسجي".

قدم فيورنتينا أداءً جيدًا في مباراة الذهاب بالدوري الإيطالي، حيث فاز على جنوى 4-1 خارج ملعبه.

رابيد ضد فيورنتينا

حقائق مباراة رابيد وفيورنتينا

  • لم يخسر رابيد في 6 من آخر 7 مباريات هذا الموسم؛
  • أكثر من 2.5 هدف تم لعبها في 6 من آخر 7 مباريات رسمية لفيورنتينا 1.73.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الإيطاليين هم الفائزون بالمباراة. كانت اقتباسات نجاح Rapid 4.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. وتوقفت الأسعار لفوز فيورنتينا عند مستوى 1.70. المراهنات تنتظر كرة قدم مثمرة من الفرق. يعرض وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 2.07، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات اقتباس - 1.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

رابيد في حالة جيدة في بداية الموسم، ولم يلاحظ الفريق المنافس الأول في أوروبا. لعب فيورنتينا عدداً من المباريات على الأقل، أو بالأحرى مباراة واحدة فقط، وتصرف فيها بقوة. مع كل الاحترام الواجب لفريق رابيد، يبدو الإيطاليون أكثر صلابة. لذلك، حتى على الطريق، سيتخذ رجال إيطاليانو خطوة نحو المجموعة: فوز فيورنتينا - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0