توبول vs فيكتوريا بلزن. هل سيواصل التشيك سلسلة انتصاراتهم هذا الموسم؟

في 24 أغسطس، كجزء من الجولة النهائية من تصفيات LKF، في الملعب المركزي (كوستناي)، سيقيس فريقا توبول وفيكتوريا بلزن قوتهما.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة توبول وفيكتوريا بيلسن

لقد اجتاز توبول

توبول بالفعل ثلاث جولات من تصفيات LKF، ويشعر الفريق بالثقة في أوروبا. في الجولة الأولى، مرر "المجمعون" مجموع لقاءين لهونكو (2:1، 0:0). في الجولة التالية، لم يواجه رجال ميليتش كورسيتش أي مشاكل مع بازل السويسري (3:1، 1:2). في نهائيات 1/2، واجه "الخضر الأصفر" وقتا عصيبا، تمكن الفريق فقط من تجاوز ديري سيتي بركلات الترجيح. تبادلت الفرق الانتصارات على أرضها، وكان عليهم تسديد ركلة جزاء، حيث كان توبول أكثر نجاحًا بالفعل.

وفي البطولة الكازاخستانية، فشل "الموحدون" في الفوز في اللقاء الأخير، بعد أن تعادلوا مع أكتوبي 1: 1 خارج أرضهم.

فيكتوريا بيلسن

وسجل فيكتوريا خطوة رائعة، فالفريق لا يعرف الهزيمة في 8 لقاءات متتالية على كافة المستويات. حظا سعيدا يرافق التشيك في LKF، حيث وصل الفريق بالفعل إلى الجولة النهائية من الاختيار. في المرحلة السابقة، لم يلاحظ رجال ميروسلاف كوبيك مقاومة الجزيرة المالطية. على أراضيهم، احتفل "الأحمر والأزرق" على أرضهم بالنصر بنتيجة 4:0، وبعد ذلك تغلبوا بهدوء على الخصم على الطريق - 2:0.

قدمت فيكتوريا أيضًا أداءً ممتازًا في المباراة الأخيرة من البطولة التشيكية، بفوزها على سيجما أولوموك 2: 1 على أرضها.

توبول vs فيكتوريا بلزن

حقائق توبول ضد فيكتوريا بيلسن

  • فاز توبول بمباراة واحدة فقط من آخر 6 مباريات في الموسم.
  • فيكتوريا بيلسن لم تهزم في آخر 8 مباريات هذا الموسم.
  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدفًا في 6 من آخر 9 مباريات لتوبول هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن التشيك هم الفائزون بالمباراة. كانت اقتباسات نجاح توبول 3.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. وتوقفت الأسعار لفوز فيكتوريا عند مستوى 1.94. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.83، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات اقتباس - 1.94. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يتمتع توبول بموسم أوروبي رائع، ومن غير المرجح أن يتوقع منه أي شخص آخر غير مشجعي الفريق مثل هذه الرشاقة. فريق فيكتوريا أعلى مستوى من منافسه ويثبت جدارته في كل مباراة بالموسم. في اللقاء القادم، أعتقد أن المضيفين لن يكون لديهم القوة والطبقة للتنافس مع التشيك: انتصار فيكتوريا بلزن - 1.94.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0