الهلال vs الرياض. هل سيواصل ألكسندر ميتروفيتش تألقه التهديفي في السعودية؟

تقام يوم الجمعة 15 سبتمبر، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مباراة بين الهلال والرياض ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

توقعات الخبراء وتحليلاتنا بشأن مباراة الهلال والرياض

الهلال

قدم الهلال أداءً رائعاً على ملعب البطل الاتحاد، وحقق بفضل ثلاثية ألكسندر ميتروفيتش فوزاً أتاح لفريق المدرب خورخي جيسوس انتزاع صدارة الدوري السعودي الممتاز. لكن نيمار لم يلعب بعد مباراته الأولى مع الهلال، الذي يكتسب شكلاً جديداً في الفريق الرديف ويمارس حيلاً باللحم هناك من أجل تسلية الجمهور.

الهلال مجهز كفريق قوي ومتوازن، حيث يمتلك حارس مرمى ممتاز هو بونو، وقائد دفاعي هو كوليبالي، وثنائي نيفيس-ميلينكوفيتش-سافيتش في خط الوسط، وثلاثي هجوم سحري يتكون من نيمار-ميتروفيتش-مالكوم. حتى الآن لا توجد مشاكل ملحوظة في التحفيز بين نجوم الفيلق، ومن المفترض أن يشارك نيمار أخيرًا لأول مرة ضد الرياض.

الرياض

الرياض فريق لا يملك أموال الهلال. وتتكون قائمة الرياض من لاعبين أجانب متوسطي المستوى، وحتى أنهم أصبحوا معززين للنادي الذي لعب الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى، لكنه تمكن من الصعود إلى الدوري الممتاز بسبب اتساع عدد المشاركين فيه.

بعد فوزه الأول على الوحدة والتعادل مع ضمك، يواجه الرياض سلسلة من الهزائم التي من غير المرجح أن تنقطع في المباراة مع الهلال. وباستثناء أندريه جراي وديدييه ندونج، لا يوجد في الرياض لاعبين مشهورين، لكن هؤلاء اللاعبين الأجانب ليسوا مثيرين للإعجاب وليسوا لاعبين أساسيين بعد، مثل خوانمي الذي جاء من بيتيس.

الهلال vs الرياض

حقائق مباراة الهلال والرياض

  • وفي ثلاث من المباريات الخمس في البطولة الحالية، سجل الهلال ثلاثة أهداف على الأقل؛
  • الصربي ميتروفيتش سجل 4 أهداف في آخر ثلاث مباريات للهلال؛
  • ولم يسجل الرياض في آخر ثلاث مباريات، وخسر بـ8 أهداف.

احتمالات التنزيل 1xbet

في موقع المراهنات 1xbet، سيكون الهلال هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة - يمكنك المراهنة على فوزه باحتمال 1.12، والتعادل المقدر بـ 7.3، وفوز الرياض المحتمل باحتمال 20.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الهلال كان جيداً جداً في بداية البطولة، ومن الممكن أن يشارك نيمار لأول مرة في هذه المباراة، الأمر الذي لن يؤدي إلا إلى تعزيز القوة الهجومية للفريق. يبدو هجوم الهلال مثيراً للإعجاب ومن المفترض ألا يواجه الفريق الأزرق أي مشاكل أمام الرياض. من المنطقي المراهنة على إعاقة الهلال (-3) مقابل 2.85 في مراهنات 1xbet، نظرًا لأن الرياض تواجه صعوبة في تسجيل الأهداف، وفي هذه اللعبة سيتعين على فريق البلجيكي فيريرا الدفاع بشكل أساسي.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0