رين vs ليل. هل سيواصل البريتونيون خطهم الخالي من الهزائم؟

ويلتقي يوم 16 سبتمبر، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، فريقي رين وليل. مثال على القتال هو ساحة Roazon Park (رين).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة رين وليل

ولا يزال رين

خاليًا من الهزائم في الموسم الجديد، وتعادل الفريق ثلاث مرات. في المباراة الأخيرة من البطولة، خسر النادي 0:0 أمام بريست على الطريق. لم يكن فريق برونو جينيسيو أدنى من الفريق المضيف بأي حال من الأحوال من حيث أسلوب اللعب؛ حتى أن الفريق نفذ هجماته في كثير من الأحيان. وفي الوقت نفسه، دافع «القراصنة» بمهارة، حتى فشل «الأحمر والأسود» في تسجيل هدف واحد. بشكل عام، النتيجة تتوافق مع وتيرة المباراة.

ويحتل رين المركز السابع في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف 8:4.

ليل

من الممكن أن تكون ليل سعيدة بالنتائج الأخيرة. تمكن الفريق من الوصول إلى دور المجموعات في LKF، بإقصاء الكرواتي رييكا. قدم رجال باولو فونسيكا أداءً جيدًا أيضًا في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، حيث تغلبوا على مونبلييه على أرضهم بنتيجة 1:0 على الأقل. استفاد فريق الأحمر والبلوز من ميزة السرعة ومنحهم يازجي التقدم في الدقيقة الثانية. بعد ذلك، واصل الدنماركيون الكبار السيطرة على البلادين، لكنهم فشلوا في تعزيز تفوقهم.

ويحتل ليل المركز الخامس في الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط بنسبة أهداف 5:5.

رين vs ليل

حقائق مباراة رين وليل

  • تعادل رين في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الفرنسي 3.65.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. وكانت احتمالات فوز رين 2.09. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. بالنسبة لفيكتوريا ليل، توقفت الأسعار عند 3.45. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 2.17، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 1.71. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويقدم رين أداء جيد بشكل عام، لكن الفريق يفتقر إلى الشخصية اللازمة لانتزاع الانتصارات والحفاظ على النتيجة. ليل، كعادته، يلعب بشكل رائع على أرضه، لكن في الطريق يواجه «الكلاب» مشاكل لا تسمح له بخوض البطولة دون انتكاسات. بالنظر إلى عدم استقرار الضيوف على ملعب أجنبي، بالإضافة إلى خط المضيفين دون هزيمة، أعتقد أن البريتونيين لن يُتركوا بدون نقاط على أرضهم: لن يخسر رين - الإعاقة 1 (0) - 1.54.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0