فالنسيا ضد أتلتيكو. هل سيواصل "صانعو المراتب" مسيرتهم الخالية من الهزائم في البريميرا؟

في 16 سبتمبر، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، على ملعب ميستايا (فالنسيا)، سيتنافس فريقا فالنسيا وأتلتيكو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فالنسيا وأتلتيكو

فالنسيا

يفشل فالنسيا في المباراة الثانية على التوالي، وهذه المرة خسر الفريق أمام ألافيس على الطريق بنتيجة 0:1 على الأقل. ودخل أبناء روبن باراج المباراة دون جدوى، مما سمح لأصحاب الأرض بفرض شروطهم عليهم. بالفعل في الدقيقة السادسة ارتكب "الخفافيش" خطأً؛ أوزكاجار قطع الكرة بالخطأ في مرماه. وعقب ذلك حاول «البرتقالي» تحسين وضعه، إلا أنه فشل في إنقاذ التعادل على الأقل.

ويحتل فالنسيا المركز الـ11 في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف 4:4.

أتلتيكو

أتلتيكو لم يخسر في الموسم الجديد. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، احتفل النادي بفوزه خارج أرضه على رايو فايكانو 7:0. قدم رجال دييجو سيميوني أفضل ما لديهم في الشوط الأول، حيث تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى العمالقة. قرر "رجال الفراش" عدم التوقف عند هذا الحد، حيث قاموا بالقضاء على العدو بالقصور الذاتي. وسجل موراتا (ثنائية) وجريزمان وديباي ومولينا وكوريا ويورينتي الأهداف للهنود.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط من 3 لقاءات بفارق الأهداف 10:1.

فالنسيا ضد أتلتيكو

حقائق مباراة فالنسيا وأتلتيكو

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 6 من آخر 7 مباريات لأتلتيكو في الدوري الإسباني 2.06؛
  • أتلتيكو مدريد سجل هدفين على الأقل في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الأسباني؛
  • أتلتيكو مدريد لم يخسر في آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن مدريد هو المرشح الأوفر حظاً للمباراة. وكانت احتمالات فوز فالنسيا 3.78. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.53. توقفت أسعار فيكتوريا أتلتيكو عند 2.02. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.79، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.06. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بدأ فالنسيا الموسم بشكل غير متوقع بشكل رائع، لكنه تلاشى بسرعة، حيث كان الفريق يفتقر إلى الأفراد والإمكانيات. أتلتيكو في حالة جيدة في بداية الموسم وينوي الفريق المنافسة على اللقب. بالنظر إلى الإمكانات البشرية للخصوم، والشكل والإمكانات، أعتقد أن "رجال المرتبة" سيحصلون على ثلاث نقاط: فوز أتلتيكو - 2.02.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0