توربيدو-بيلاز مقابل سلافيا موزير. هل سيواصل المضيفون خطهم الذي لم يهزم?

في 15 سبتمبر، في مباراة الجولة 21 من الدوري البيلاروسي، سيلتقي فريقا توربيدو-بيلاز وسلافيا موزير. ستقام المباراة على ملعب توربيدو أرينا (زودينو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول Torpedo-BelAZ vs Slavia Mozyr

طوربيد-بيلاز

قطع توربيد-بيلاز سلسلة من ست مباريات دون فوز في البطولة الوطنية، بفوزه على إيسلوخ 2:1 خارج أرضه في الجولة الأخيرة من البطولة. بدأ رجال ديمتري مولوش المباراة بشكل سيء، مما سمح لفريق ولفرهامبتون بأخذ زمام المبادرة. ثم عزز فريق Avtozavodtsy النتيجة وسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول. بعد ذلك، لم يكن فريق جودينو في عجلة من أمره للهجوم، مفضلا الدفاع عن مصلحته. وكان بطل اللقاء بين الضيوف مياكيش الذي سجل ثنائية.

ويحتل توربيدو-بيلاز المركز الثالث في الترتيب برصيد 32 نقطة بعد 18 لقاء بفارق أهداف 24:12.

سلافيا موزير

يحقق سلافيا النجاح دائمًا في المباراة الثانية على التوالي، وهذه المرة كان الفريق على أرضه أقوى من بيلشينا 4:1. تقدم أولاد إيفان بيونشيك، كمضيفين، بنشاط إلى الأمام، بفضل تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف في أقل من ساعة. في وقت لاحق، انخرط "السلاف" في القتال بناءً على الموقف، ولم يسمحوا أبدًا للضيوف بتقليص الفجوة. الضربات الدقيقة من إيفانوف وأنتيليفسكي وكوبيت وسيدورينكو جلبت النصر لموزير.

ويحتل سلافيا المركز الرابع في ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 31 نقطة من 19 مباراة بفارق الأهداف 24:17.

توربيدو-بيلاز مقابل سلافيا موزير

معلومات مباراة توربيدو-بيلاز ضد سلافيا موزير

  • لم يخسر فريق توربيدو-بيلاز في آخر 4 مباريات بالموسم؛
  • سجل كلا الفريقين في آخر 8 مواجهات مباشرة بين توربيدو وسلافيا 1.65؛
  • لم يخسر سلافيا في 7 من آخر 8 مباريات هذا الموسم؛
  • لم يخسر فريق توربيدو-بيلاز في آخر 16 مباراة أمام سلافيا 1.68.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون أفضلية طفيفة في المباراة للفريق المضيف. كانت احتمالات فوز توربيدو 2.27. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. توقفت أسعار فيكتوريا سلافيا عند 2.80. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.90، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع احتمالات - 1.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تعمل شركة Torpedo-BelAZ، بعد فشلها في أوروبا، بثبات وقوة على الساحة المحلية. تتمتع سلافيا أيضًا بموسم جيد، حيث تتنافس حقًا على الميداليات. نادراً ما يخسر فريق توربيدو على أرضه، كما أن موزير لا يتألق بالثبات على الطريق. لذلك، في المباراة القادمة، أعتقد أن المضيفين لن يتركوا بدون نقاط: توربيدو-بيلاز لن يخسروا - الإعاقة 1 (0) - 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0