أتلتيك ضد قادس. هل سيواصل الباسك مسيرتهم الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني؟

في 16 سبتمبر، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، على ملعب سان ماميس (بلباو)، سيلتقي فريقا أتلتيك وقادش.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتلتيك وكاديز

لم يخسر أتليتيك

أتليتيك في ثلاث مواجهات متتالية في الدوري، مما عزز فريق الباسك موقعه بشكل كبير. ومع ذلك، في المباراة الأخيرة، خسر رجال إرنستو فالفيردي النقاط، بالتعادل 0:0 خارج أرضهم مع مايوركا. بدا "الأحمر والأبيض" أكثر إقناعا بكثير من "سكان الجزر"، لكنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاعهم. ونتيجة لذلك بقي "الأسود" بلا أهداف. ولحسن الحظ، أبقى الفريق هدفه مغلقا.

ويحتل أتلتيكو المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بنسبة أهداف 6:4.

قادس

أنهى قادس سلسلة من مباراتين دون أي فوز، بفوزه بثقة على فياريال 2-1 على أرضه في الجولة الأخيرة. كان فريق سيرجيو جونزاليس أول من استقبل هدفًا في مرماه، لكن الفريق قام بتصحيح الوضع بسرعة. وبعد فترة وجيزة، بقي الزوار أقلية. استفادت "الغواصة الصفراء" استفادة كاملة من الميزة المكتسبة، وسجلت هدفين آخرين في مرمى الخصم. هدفان دقيقان من ماتشيس (ثنائية) وراموس دي لا فلور جلبا الفوز لأصحاب الأرض.

ويحتل قادس المركز السادس في الترتيب برصيد 7 نقاط بنسبة أهداف 5:4.

أتلتيك ضد قادس

حقائق مباراة أتلتيك وكاديز

  • الأهداف تحت 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات لأتلتيك في الدوري الإسباني 1.81.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الباسك هم المرشحون للمباراة. وكانت احتمالات فوز أتلتيك 1.53. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.01. توقفت الأسعار عند فيكتوريا كاديز عند 7.11. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.81، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.03. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أتلتيك في حالة جيدة، وسيحاول الفريق السعي للفوز بكأس أوروبا. كان قادس سعيدًا بالنتيجة في بداية الموسم، لكن لا يمكن للمرء أن يتوقع تقدمًا كبيرًا من النادي ككل. أما في اللقاء المرتقب، فأعتقد أن أبناء فالفيردي سيتمكنون من حصد ثلاث نقاط مهمة على أرضهم. لا يستطيع قادس الفوز في 6 مباريات متتالية خارج أرضه، وسيواصل السلسلة: فوز أتلتيك – 1.53.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0