أيرلندا ضد هولندا. هل سيحصل الزوار على النقاط الثلاث في هذه المباراة؟

تقام يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر على ملعب أفيفا مباراة بين منتخبي أيرلندا وهولندا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أيرلندا وهولندا

أيرلندا

في الجولة الأخيرة من التصفيات، خسر الأيرلنديون أمام المنتخب الفرنسي خارج أرضهم دون فرصة وجعلوا الحياة أكثر صعوبة على أنفسهم في المجموعة. ويحتل المنتخب الأيرلندي المركز الرابع في الترتيب، برصيد ثلاث نقاط بعد أربع مباريات، وليس لديه أي أمل تقريبًا في التأهل لبطولة أمم أوروبا 2024.

وقد يساعد الفوز في مباراتهم الجديدة على أرضهم الأيرلنديين على العودة إلى المباراة، لكن يجب عليهم القيام بذلك. أنهم سيحتاجون إلى تقديم أفضل ما لديهم ولعب أفضل كرة قدم لديهم. على ملعبهم، مع جماهيرهم، أصحاب الأرض قادرون حقًا على اللعب بشكل أفضل بكثير وإعطاء المعركة لخصم بارز.

هولندا

لكن في الجولة الأخيرة، فاز المنتخب الهولندي على اليونان على أرضه في المباراة المركزية لمجموعته، وبفضل هذا النجاح، صعد إلى المركز الثاني. من غير المرجح أن يتمكن المنتخب البرتقالي من انتزاع صدارة المجموعة، لذلك سيركزون على الحفاظ على المركز الثاني، وهو ما يمنحهم أيضًا تذكرة لبطولة أمم أوروبا 2024.

في المباراة المستقبلية، ستحاول هولندا تقليديًا اللعب في المركز الأول وستخلق فريقًا كبيرًا. عدد الفرص على مرمى الخصم. إدراك فرصك سيكون مفتاح الأداء الناجح للضيوف في المواجهة المقبلة. ومن الواضح أن هولندا ستدخل مثل هذه المباراة المهمة بتشكيلتها الأقوى.

أيرلندا ضد هولندا

حقائق أيرلندا ضد هولندا

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان ودياً كانت في عام 2016: تعادلت هولندا وأيرلندا 1:1؛
  • في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان إجمالي الرهان أكثر من (2.5) 1.78؛
  • أيضًا، فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.70؛
  • فازت أيرلندا في اثنتين من آخر خمس مباريات ضد هولندا بمستويات مختلفة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة كجزء من جولة التصفيات الجديدة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز أيرلندا مقابل 4.90، وعلى التعادل - 4.20. وعلى فوز هولندا - 1.72. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة تأهيلية مهمة لبطولة أمم أوروبا 2024 ضمن المجموعة الثانية، ستحاول فيها هولندا تأكيد مكانتها كمرشحة للفوز في المباراة أمام أيرلندا. فشل الأيرلنديون في المباراة الأخيرة وسيحاولون الآن إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم، بينما ستبذل هولندا قصارى جهدها لإضافة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيدها. يجب أن تلعب فئة لاعبي كرة القدم الزائرين دورًا حاسمًا، لذا فمن المنطقي المراهنة على فوز واضح لهولندا مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0