قطر vs روسيا. هل سيواصل فريق كاربين خطه الخالي من الهزائم؟

وفي 12 سبتمبر، سيتنافس منتخبا قطر وروسيا في إطار مباراة ودية.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة قطر وروسيا

قطر

لا يملك المنتخب القطري ما يكفي من نجوم السماء؛ أما على المستوى الدولي فالفريق لا يملك أي شيء على الإطلاق. فقط في عام 2022، شارك القطريون في كأس العالم، كمنظم فقط. بالفعل هذا العام، تنافس فريق كارلوس كيروش في الكأس الذهبية لأمريكا الشمالية والوسطى، حيث وصل الفريق إلى الدور ربع النهائي. وفي سبتمبر/أيلول، شارك "البورجوندي" في مباراة ودية، وخسر أمام المنتخب الكيني 1: 2 على أرضه.

وفشلت قطر في فرض شروطها على الأفارقة؛ الشيء الوحيد الذي تمكن الفريق من تحقيقه هو هدف الهيدوس.

روسيا

ولم تشارك روسيا في الآونة الأخيرة إلا في المباريات الودية، حيث يظهر الفريق نتيجة متواضعة للغاية. وفي ست مباريات، حقق فريق فاليري كاربين انتصارين فقط، وتعادل أربع مرات أخرى. ولم يقدم الروس أداءً جيدًا في المباراة الأخيرة، حيث تعادلوا 1: 1 مع المنتخب المصري الأولمبي. «رجالنا» فشلوا صراحة في الشوط الأول، ليتقدم المصريون.

لكن في الثانية، تدخل الروس، وأعادوا التوازن من خلال جهود أوغانيسيان.

قطر vs روسيا

حقائق مباراة قطر وروسيا

  • روسيا لم تهزم في آخر 6 لقاءات؛
  • إجمالي لعب أقل من 2.5 في آخر 5 مباريات للمنتخب الروسي 1.65.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للاعبي كاربين. وكانت اقتباسات نجاح قطر 3.21. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.28. توقفت أسعار فيكتوريا من روسيا عند 2.36. لا يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة في مباراة المنتخب الوطني. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.65، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.30. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يكن هناك أي تقدم في كرة القدم القطرية بعد كأس العالم على أرضها. لا يمكن للفريق الاعتماد على النجاح في المباريات مع خصوم جادين. في المباريات الأخيرة، لعبت روسيا مع فرق ذات مستوى أدنى ولا تظهر كرة قدم عالية الجودة. أعتقد أن المنتخبات الوطنية لن تلعب بشكل فعال، ولن يسمح للقطريين بفئة اللاعبين المهاجمين، والروس يجربون التركيبة التي لا توفر لعبًا عالي الجودة على أرض الملعب: الإجمالي أقل من 2.5 - المجموع أقل من 2.5 - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0