أندورا ضد بيلاروسيا. هل سيحقق أصحاب الأرض فوزهم الأول في الجولة التأهيلية؟

في 8 سبتمبر، في مباراة الجولة الخامسة من تصفيات يورو 2024، على الملعب الوطني (أندورا لا فيلا)، يلتقي منتخبا أندورا وبيلاروسيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أندورا وبيلاروسيا

أندورا

أندورا فشلت في تحقيق المفاجأة في هذا الفريق المؤهل أيضًا. أصبح الفريق على الفور أحد الغرباء، وهذا ليس مفاجئا، "الألوان الثلاثة" لا يعرفون طعم النصر بعد. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، تعثر أولاد كولدو أيضًا، وخسروا خارج أرضهم أمام المنتخب الإسرائيلي 1: 2. بدا سعاة البريد أسوأ على أرض الملعب، وتمكنوا لبعض الوقت من التظاهر بأنهم يكافحون، على الرغم من أن الإسرائيليين أكدوا في النهاية تفوقهم بهدوء. وسجل روساس الهدف الوحيد للزوار.

ويحتل المنتخب الأندوري المركز السادس في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف 3:7.

بيلاروسيا

بدأ المنتخب البيلاروسي البطولة بشكل سيء للغاية، حيث تعرض لسلسلة من ثلاث هزائم متتالية. فقط في المباراة الأخيرة تمكن فريق كارلوس ألوس فيرير من إظهار قدراته، بفوزه على كوسوفو 2:1 على أرضه. وبدا «وايت وينجز» أضعف على مستوى اللعب، فيما نجح الفريق في صد كل هجمات الضيوف. بالفعل في منتصف الشوط الثاني، تمكن البيلاروسيون من اكتشاف أخطاء كوسوفو؛ وسجل موروزوف وإيبونج الكرة ليحقق الفريق أول نقاطه.

وصعدت بيلاروسيا إلى المركز الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط بنسبة أهداف 4:10.

أندورا ضد بيلاروسيا

حقائق أندورا ضد بيلاروسيا

  • أندورا لا تستطيع الفوز في آخر 7 لقاءات؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 6 من آخر 8 مباريات لأندورا 1.53؛
  • خسرت بيلاروسيا 4 من آخر 5 مباريات لها في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون الضيوف على أنهم الفائزون في المباراة. لنجاح أندورا، كانت الأسعار 4.90. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. توقفت أسعار فيكتوريا من بيلاروسيا عند 1.89. لا يتوقع وكيل المراهنات مباراة مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.53، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.46. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بالنسبة للفريق المضيف، المباراة المقبلة هي أفضل فرصة للحصول على ثلاث نقاط في هذا التأهل. بيلاروسيا تفشل في الجولة التأهيلية المقبلة، هناك أزمة في كرة القدم لديهم منذ فترة طويلة ولا يوجد مخرج منها، اسأل الأندية التي فشلت في التأهل إلى مجموعة كأس أوروبا. بالنسبة للضيوف، تعتبر المباراة مع الأندوريين فرصة عظيمة للحصول على النقاط الثلاث. أعتقد أنه على الرغم من كل مشاكل الضيوف، سيكونون قادرين على التغلب على منافسيهم الأدنى في فئتهم: فوز بيلاروسيا – 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0