هولندا ضد اليونان. هل سيؤكد المضيفون حالة المفضلة؟

يستضيف ملعب فيليبس، يوم الخميس 7 سبتمبر، المباراة بين منتخبي هولندا واليونان في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة هولندا واليونان

هولندا

لعب المنتخب الهولندي، بسبب مشاركته في دوري الأمم، مباراتين فقط في الجولة التأهيلية الحالية: فاز الهولنديون بثقة على جبل طارق، لكنهم خسروا بعد ذلك أمام فرنسا بطريقة مدمرة. لذلك، أصبح الآن أجنحة رونالد كومان في دور اللحاق بالركب، الذي من المهم تسجيل نقاط البطولة.

وعلى ملعبهم، ستبذل هولندا قصارى جهدها لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهيرها. الفريق المضيف هو الذي سيكون لديه زمام المبادرة في معظم فترات المباراة وسيخلق عددًا كبيرًا من التهديدات على أبواب الآخرين.

اليونان

لكن اليونانيين تمكنوا من خوض ثلاث مباريات في إطار الجولة التأهيلية لبطولة أوروبا 2024: فاز الفريق على أيرلندا وجبل طارق، لكنه خسر بجدارة وبشكل متوقع أمام فرنسا. لذلك، في حين أن المنتخب اليوناني يبرر توقعات جماهيره ويقدم مستواه.

في المباراة المستقبلية للمنتخب اليوناني، سيكون من الصعب الاعتماد على نتيجة جيدة، ولكن بسبب اللعب المنضبط في الدفاع، فإن الضيوف قادرون تمامًا على الصمود والحصول على بعض النقاط. في هذه المعركة، سيتعين على اليونانيين ببساطة أن يتحملوا وينتظروا فرصتهم، والتي ستكون بالتأكيد للفريق.

هولندا ضد اليونان

حقائق مباراة هولندا واليونان

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في مباراة ودية كانت في عام 2016: فازت اليونان على هولندا بنتيجة 2:1؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة، بلغ الرهان الإجمالي الذي يزيد عن (2.5) 1.82؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين المنافسين، بلغ الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.05؛
  • وفاز المنتخب اليوناني في المباراتين الأخيرتين أمام هولندا على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet، وهي شركة مراهنة معروفة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة كجزء من الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز هولندا مقابل 1.43، على أ التعادل 4.70 وفوز اليونان 8.30. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

من وجهة نظر البطولة، مباراة مهمة جدًا لكل من هولندا والمنتخب اليوناني. يتعين على الهولنديين الحصول على النقاط الثلاث في ملعبهم من أجل تحسين موقعهم في المجموعة، لكن اليونانيين، في حالة تحقيق نجاح مثير، سيكونون قادرين على الحصول على موطئ قدم في المركز الثاني. لا يُعتبر المضيفون عبثًا هم المرشحون للاجتماع القادم ، لأنهم ببساطة فريق أقوى ، لذا فإن الرهان على الإعاقة 1 (-1) مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0