فرنسا ضد أيرلندا. هل ستستمر سلسلة انتصارات الفريق المضيف؟

يستضيف ملعب بارك دي برانس، يوم الخميس 7 سبتمبر، المباراة بين منتخبي فرنسا وإيرلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فرنسا وأيرلندا

فرنسا

يتصدر المنتخب الفرنسي مجموعته بثقة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، بعد فوزه في جميع المباريات الأربع الافتتاحية. حتى الآن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة للفرنسيين ومن الواضح أن الفريق لا يخطط للتخلي عن القيادة ويريد دخول البطولة الأوروبية الرئيسية من المركز الأول.

للقيام بذلك، يجب على رجال ديدييه ديشان الاستمرار في الفوز، والقتال في ملعبهم له أهمية خاصة بالنسبة للفريق الفرنسي. وفي الداخل، لن تحاول فرنسا بسهولة مواصلة سلسلة انتصاراتها، ولكنها ستحاول الفوز بسهولة وهدوء قدر الإمكان.

أيرلندا

لكن الأيرلنديين لا يقدمون أفضل أداء في الجولة التأهيلية الحالية وتمكنوا من تسجيل ثلاث نقاط فقط في المباريات الثلاث الأولى. خسرت أيرلندا أمام فرنسا واليونان، لكنها هزمت جبل طارق بشكل متوقع ولا تقترب من مبارزة الجولة الجديدة بأفضل الفرص لأخذ مكان في مجموعتها.

سيتعين على المنتخب الأيرلندي القفز فوق رؤوسهم في المباراة المستقبلية من أجل الاعتماد على بعض النقاط. هذا هو الفلاح المتوسط النموذجي في كرة القدم الأوروبية، والذي لم يكن لديه ما يكفي من النجوم من السماء، وبالتالي فإن المهمة الرئيسية للضيوف ستكون البقاء على قيد الحياة وعدم السماح للكرة السريعة بالدخول إلى شباكهم.

فرنسا ضد أيرلندا

حقائق مباراة فرنسا وأيرلندا

  • وفي مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، حقق المنتخب الفرنسي فوزًا طفيفًا على جمهورية أيرلندا بنتيجة 1: 0؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، وصل الرهان الإجمالي الذي يزيد عن (2.5) إلى 1.78؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين المنافسين، بلغ الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.25؛
  • فازت فرنسا بجميع مبارياتها الأربع المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة كجزء من الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز فرنسا مقابل 1.32، بالتعادل. مقابل 5.20، وعلى انتصار أيرلندا - 12.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة أخرى في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، والتي يوجد فيها مرشح واضح. سيلعب المنتخب الفرنسي على أرضه وسيبذل قصارى جهده للحصول على موطئ قدم في المركز الأول في مجموعته. قاوم الفريق الأيرلندي الفرنسيين بشكل كافٍ في المباراة الأولى، لكنهم الآن سيلعبون خارج أرضهم وفي اللقاء الجديد لديهم فرصة ضئيلة جدًا للنجاح. في هذه الحالة، أريد أن أؤمن بقوة الفريق الفرنسي وأراهن على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0