ولفرهامبتون ضد ليفربول. هل سيؤكد الريدز وضعهم المفضل؟

تقام يوم السبت الموافق 16 سبتمبر، مباراة ولفرهامبتون وليفربول على ملعب مولينوكس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ولفرهامبتون وليفربول

ولفرهامبتون

لم يبدأ ولفرهامبتون الموسم الجديد من البطولة الإنجليزية بأفضل صورة، حيث خسر ثلاث مرات في الجولات الأربع الافتتاحية وحقق انتصارًا واحدًا فقط. قد يكون مبرر الفريق هو أن التقويم ومستوى المنافسين ليسا الأسهل، لأن ولفرهامبتون لديه خصم كبير آخر في المقدمة - ليفربول.

في المباراة الجديدة، بدعم من المشجعين المحليين، ولفرهامبتون قادرون تماما على تحقيق ضجة كبيرة، ولكن لهذا يحتاجون إلى القفز فوق رؤوسهم وإظهار لعبة دفاعية موثوقة. بالإضافة إلى ذلك، للحصول على نتيجة إيجابية، يجب على الفريق إظهار التنفيذ الممتاز لفرص التهديف.

ليفربول

ولم يخسر ليفربول حتى الآن في النسخة الحالية من البطولة الإنجليزية، بعد أن حقق عدة انتصارات مهمة في المباريات الافتتاحية. من المهم بشكل خاص النجاح في المباراة مع نيوكاسل، عندما تمكن فريق يورغن كلوب من انتزاع النصر، بعد أن قضى معظم المباراة في الأقلية.

في الجولة الأخيرة، فاز فريق الريدز بثقة على أستون فيلا على ملعبه ويتوقع الآن مواصلة مسيرة الانتصارات. وسيدفع المدرب الألماني لليفربول بأقوى لاعبيه في المباراة المقبلة، ومن المؤكد أنه سيحفز لاعبيه على تحقيق النقاط الثلاث الأخرى.

ولفرهامبتون ضد ليفربول

حقائق مباراة ولفرهامبتون وليفربول

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، تبادل الفريقان الانتصارات: فاز ليفربول 2: 0، وفاز ولفرهامبتون 3: 0؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.46؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.64؛
  • ولم يخسر ليفربول حتى الآن في النسخة الحالية من البطولة الإنجليزية؛
  • فاز ليفربول بثلاث من آخر خمس مباريات ضد ولفرهامبتون في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم الإنجليزية، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ولفرهامبتون مقابل 6.60، وعلى التعادل مقابل 5.00، وعلى فوز ليفربول بـ 1.42. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويعطي المراهنون بحق الأفضلية لليفربول في هذه المواجهة، معتبرين أن الفريق الزائر هو المرشح الأوفر حظا في المباراة. لكن ولفرهامبتون في ملعبه قادر على خلق مشاكل للخصم من أي مستوى ومكانة، لذلك من الواضح أن أصحاب الأرض يعولون على الأداء الجيد في المباراة القادمة. من المؤكد أن الذئاب ستركز على الدفاع وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الريدز قادرين على اختراق خط دفاعهم. سيكون الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على إجمالي أقل من (3.5) مقابل 1.68

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0