جنوى ضد نابولي. فهل يعوض البطل هزيمته في الجولة الماضية؟

في 16 سبتمبر، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، على ملعب لويجي فيراريس (جنوة)، سيلتقي فريقي جنوة ونابولي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة جنوة ونابولي

جنوى

فشل جنوى في البناء على نجاحه، حيث خسر خارج أرضه أمام تورينو 0:1 في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية. فشل فريق ألبرتو جيلاردينو في فرض شروطه على بولز. سيطر الفريق على الكرة لمدة تقل عن 40٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه، لعبت "Griffins" بشكل جيد في الدفاع، وتدمير جميع هجمات أصحابها. بالفعل في الوقت الإضافي للوقت الرئيسي، تخلى "الأحمر الأزرق" عن الركود، مما سمح لفريق تورينو بتسجيل الهدف الوحيد.

ويحتل جنوى المركز الـ14 في الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 2:5.

نابولي

وكسر نابولي سلسلة انتصاراته المتتالية في البطولة. وفي الجولة الأخيرة خسر الفريق أمام نابولي 1: 2 على أرضه. لعب فريق رودي جارسيا المباراة بشكل أفضل، حيث امتلك الفريق الكرة أكثر من 60٪ من وقت المباراة. وفي الوقت نفسه، كان "النسور" هم أول من افتتح التسجيل. وتمكن «الحمير الصغيرة» من العودة في الشوط الأول، فسدد زيلينسكي المرمى بدقة. وبعد الاستراحة، ارتكب النابوليتانيون خطأً آخر كلفهم الفوز في النهاية.

ويحتل نابولي المركز السادس في الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف 6:3.

جنوى ضد نابولي

حقائق جنوى ضد نابولي

  • نابولي لم يهزم في 5 من آخر 6 مباريات 1.72.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن النابوليتانيين هم المرشحون للمباراة. كانت اقتباسات نجاح جنوة 4.90. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.00. توقفت أسعار فيكتوريا نابولي عند 1.72. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.07، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.78. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تعمل جنوة بدرجات متفاوتة من النجاح. يواجه النادي مهمة الحصول على موطئ قدم في النخبة. حتى الآن، فإن آفاق "الغريفينز" غامضة. نابولي، بعد بداية مشرقة، خسر بشكل مثير في الجولة الأخيرة، لذا فإن توقف مباريات المنتخب الوطني يجب أن يفيد النابوليتانيين. في المباراة المقبلة، أنا واثق من أن أبناء رودي جارسيا سيحققون النجاح، فهم أقوى في الأفراد، غاضبون بعد الفشل في الجولة الأخيرة، وسيعطون 100٪ للفوز قبل البداية في أوروبا: فوز نابولي – 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0