فيورنتينا vs رابيد. هل سينتقم الإيطاليون من الفشل الذريع في النمسا؟

في 31 أغسطس، وفي إطار الجولة النهائية من تصفيات دوري المؤتمرات الأوروبي، على ملعب أرتيميو فرانشي (فلورنسا)، سيقيس فريقا فيورنتينا ورابيد قوتهما. نتيجة اللقاء الأول 0:1.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فيورنتينا ورابيد

فيورنتينا

فشل فيورنتينا في تحقيق بداية جيدة في المنافسة الأوروبية حيث خسر الفريق 0-1 خارج أرضه أمام رابيد بأقل عدد من النقاط. بدا أبناء فينتشنزو إيتاليانو أكثر إقناعًا من حيث اللعب، حيث استحوذ الفريق على الكرة بنسبة 60٪ من وقت اللعب وهاجم بانتظام. ومن الجدير بالذكر أن النمساويين دافعوا بمهارة نتيجة لذلك حتى قبل نهاية الشوط الأول بعد أن تمكنوا من فتح حساب. بعد الاستراحة ، واصل "الزنابق" ثني خطه ، وركض النادي للأمام طوال الوقت ، مما أدى إلى فشله في إنقاذ التعادل على الأقل.

يواجه الفلورنسيون خطر عدم اقتحام مجموعة البطولة التي كادوا أن يفوزوا بها الموسم الماضي بالوصول إلى النهائي.

سريع

اتخذ رابيد خطوة أخرى نحو دور المجموعات في الدوري الإسباني، حيث هزم الفريق فيورنتينا 1:0 على أرضه. لم تكن أجنحة زوران باريسيتش تأمل في التغلب على البنفسجي من موقع قوة، واضطر الفريق إلى الجلوس في موقف دفاعي، على أمل شن هجمات مرتدة عالية السرعة. ونتيجة لذلك، نجحت فكرة "البيض الأخضر"، ووضعهم جريول في المقدمة في الشوط الأول. بعد الاستراحة، واصل رابيد الالتزام بالخطة الأصلية، ولم يسمح أبدًا للإيطاليين باستعادة التوازن.

ويستعد النمساويون بشكل جيد للموسم الجديد، حيث لم يسجلوا أي هدف في شباكهم في 5 من أصل 6 لقاءات سابقة.

فيورنتينا vs رابيد

حقائق سريعة عن مباراة فيورنتينا

  • لم يخسر رابيد في 7 من أصل 8 مباريات أخيرة بالموسم؛
  • رابيد لا يتنازل في 6 من أصل 8 مباريات في الموسم 7.80؛

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يشك المراهنون في النجاح المنزلي لـ "البنفسج". وكانت الاقتباسات لانتصار فيورنتينا 1.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.40. توقفت الأسعار عند فيكتوريا رابيد عند الساعة 11.00. المراهنات تنتظر كرة قدم مثمرة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 3.5" - 1.74، واحتمالات "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 1.97. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تلقى فيورنتينا ضربة موجعة لغروره في النمسا، وسيحاول المتأهل لنهائي البطولة العام الماضي على أرضه تصحيح وضعه. حقق السريع النجاح في مجاله الأصلي، لكنه لم يحل مشكلة الأداء الناجح في أزواج. أعتقد أن فئة المضيفين أعلى، وهو ما سيؤكدونه على ملعبهم، بعد أن تمكنوا من استعادة الإعاقة خارج أرضهم: فوز فيورنتينا بإعاقة 1 (-1.5) - 1.56.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0