بشكتاش ضد دينامو كييف. من هو الفريق الذي سيتأهل إلى مرحلة المجموعات في دوري المؤتمرات؟

يستضيف ملعب فودافون بارك، يوم الخميس 31 أغسطس، مباراة بشكتاش ودينامو كييف، ضمن منافسات الجولة التأهيلية الرابعة لدوري المؤتمرات.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بشكتاش ضد دينامو كييف

بشكتاش

كانت مباراة بشكتاش الأولى غير مقنعة للغاية ضد دينامو، على الرغم من الفوز النهائي بنتيجة 3-2. تقدم الفريق التركي مرتين في النتيجة، ولم يتمكن من الحفاظ على تفوقه، لكنه سجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع وحسن بشكل كبير فرصه في التأهل إلى مرحلة المجموعات في دوري المؤتمرات.

وفي ملعبهم، يتوقع لاعبو بشكتاش، بدعم من الجماهير المحلية، تقديم أداء أفضل بكثير وتحقيق فوز أكثر إقناعاً هذه المرة. ويعتزم الفريق التركي خلق المزيد من التهديدات على أبواب الآخرين وعدم ارتكاب الأخطاء في الدفاع، وهو ما حدث في المباراة الأولى مع شعب كييف.

دينامو كييف

كان دينامو في البداية هو المستضعف في هذه المواجهة، لأن فريق ميرسيا لوسيسكو يمر بأوقات عصيبة بسبب عدم وجود أفضل الإمكانات البشرية. ومع ذلك، من الواضح أن شعب كييف الآن أدنى من منافسه من حيث التكوين ويراهنون بشكل أساسي على الفنانين الأوكرانيين الشباب.

لكن في المباراة الأولى، فاجأ دينامو بلعبة جريئة هجوميا، حيث نجح في إصابة مرمى الخصم مرتين. إذا لم يتخل فريق كييف عن أسلوبه في مباراة الإياب واستغل الفرص التي أتيحت له، فسيكون قادراً على العودة والتأهل إلى مرحلة المجموعات في بطولة كأس أوروبا.

بشكتاش ضد دينامو كييف

حقائق بشكتاش ضد دينامو كييف

  • وفي المباراة الأولى من الجولة التأهيلية الرابعة لدوري المؤتمرات، فاز بشكتاش على دينامو بنتيجة 3-2؛
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في المسابقات الأوروبية، كان الرهان على الإجمالي أكثر من (2.5) 1.76؛
  • أيضًا، في اثنتين فقط من المباريات الخمس الأخيرة بين المتنافسين في المنافسة الأوروبية، بلغ الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.96؛
  • سجل بشكتاش في كل مباراة في تصفيات دوري المؤتمرات هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

شركة مراهنة مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، تقدم 1xbet لعملائها الاحتمالات التالية في مباراة الإياب من الجولة الرابعة من تصفيات دوري المؤتمرات: يمكنك المراهنة على فوز بشكتاش مقابل 1.43، وعلى التعادل مقابل 4.50، و على فوز دينامو بـ 8.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويمكن تسمية هذه المواجهة بأحد المواجهات المركزية في الجولة الرابعة من تصفيات دوري المؤتمرات. أولاً، يلتقي فريقان من ذوي الخبرة والمكانة، وثانياً، بعد المباراة الأولى، تظل المؤامرات في هذه المواجهة، على الرغم من فوز بشكتاش البسيط خارج أرضه. من الواضح أن دينامو ينوي العودة في معركة العودة وسيبذل كل ما لديه من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية. لا يتميز كل من بشكتاش ودينامو بالدفاع الموثوق هذا الموسم، لذا فمن المنطقي أن تختار "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0