رين vs دينامو كييف. هل سيحصد سكان كييف النقاط الأولى في الدوري الأوروبي؟

يوم الخميس ، 6 أكتوبر ، في Stade de la Route de Lorient ، ستجرى مبارزة بين رين ودينامو كييف كجزء من الدور الثالث من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة رين ودينامو كييف

رين

رين لديه أربع نقاط من أول مباراتين ويحتل المركز الثاني في الرباعية. ربما يريد الفريق الفرنسي إغلاق مسألة الوصول إلى التصفيات في الدوري الأوروبي في أقرب وقت ممكن ، مما يعني أنه في المباراتين القادمتين ضد دينامو سيحاولون تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط.

يقدم المنتخب الفرنسي أداءً جيدًا هذا الموسم ويسعد بلعبة ناضجة وقوية. في البطولة الفرنسية ، رين في منتصف الترتيب ، لكن مع احتمالات جيدة للصعود والاقتراب من منطقة كأس أوروبا. في المباراة الجديدة ، يعتمد الفريق المضيف أيضًا على نتيجة إيجابية.

دينامو كييف

دينامو في موقف صعب للغاية في مجموعته - فريق ميرسيا لوسيسكو لم يسجل أي نقاط بعد وهو في المركز الأخير. في بطولة أوكرانيا ، الفريق أيضًا ليس بأفضل طريقة ، لذلك يمكننا القول بأمان أن شعب كييف يمر بفترة صعبة وصعبة للغاية في الموسم.

في المباراة الجديدة ، ليس لدى دينامو مكان يتراجع فيه ، يجب أن يقاتل الفريق من أجل نقاط البطولة في كل مباراة متبقية. ربما تكون استراحة مباريات المنتخبات الوطنية قد أفادت مدراء لوسيسكو ، الذين سيتمكنون الآن من إعادة تنظيم مباريات مهمة والتعامل معها بمشاعر مختلفة.

رين vs دينامو كييف

حقائق مباراة رين ودينامو كييف

  • في الماضي ، لعبت الفرق مع بعضها البعض مرتين في الدوري الأوروبي: فاز دينامو في المرتين - 3: 1 و 2: 1
  • لم يسجل دينامو أي نقاط حتى الآن في موسم الدوري الأوروبي هذا
  • لم يخسر رين حتى الآن في موسم الدوري الأوروبي الحالي
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات بمشاركة دينامو ، يأتي الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز رين مقابل 1.50 ، والتعادل 4.20 ، والنصر. من دينامو - لصلب 6.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مهمة لدينامو من حيث استمرار المنافسة في الدوري الأوروبي ، والتي يجب أن يسجل فيها الفريق الأوكراني نقاطاً. يعتبر رين بحق هو المفضل في الاجتماع المستقبلي وفي مجاله ، أمام معجبيه ، بالطبع ، سيحاول تأكيد هذه الحالة. ببساطة ليس لدى الضيوف مكان يتراجعون فيه ، مما يعني أن دينامو يجب أن يتوقع لعبة جريئة وعدوانية في الهجوم. خيار واعد للتنبؤات هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0