بروج vs أوساسونا. هل سيؤكد المضيفون فئتهم؟

وفي 31 أغسطس، وفي مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات دوري المؤتمرات، سيلتقي فريقا بروج وأوساسونا. ستستضيف المباراة ساحة جان بريدل (بروج). وكانت نتيجة اللقاء الأول 2:1.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بروج وأوساسونا

بروج

فاز بروج بروج باستمرار بالمباراة السادسة على التوالي، كجزء من تصفيات تصفيات LKF، تبين أن البلجيكيين على الطريق أقوى من أوساسونا 2: 1 وأمضى جناح روني ديل النصف الأول من اللقاء في احتواء هجمات الإسبان. ولكن بعد الاستراحة مباشرة، سدد فريق بلاك آند بلوز كرة قوية، وسدد سكوف أولسن كرة مباشرة على المرمى. في المستقبل، قام بروج بتخفيض معدل الدوران مؤقتًا، والذي استخدمه الريدز. بالفعل في النهاية، تفرق "الأسود والأزرق" مرة أخرى، تمكن دي كويبر أخيرًا من قلب الموازين لصالح ناديه.

يتمتع البلجيكيون الآن بحالة مذهلة، حيث حققوا سلسلة من 6 انتصارات.

أوساسونا

يواجه أوساسونا خطر توديع البطولة بالفعل في مرحلة الجولة التأهيلية من دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الفريق على أرضه أمام بروج 1: 2. تصرف رجال Yagoba Arrasate بشكل مقنع في بداية الاجتماع، بينما لم يتمكنوا من اختراق دفاع الضيوف. مع بداية الشوط الثاني، تعرض فريق الأحمر لضربة قوية، وتقدم فريق الأسود والبلوز. في المستقبل، تمكن الإسبان من اكتساب الزخم، واستعاد أفيلا التوازن. وفشل أوساسونا في الحفاظ على التعادل حتى النهاية، وسجل البلجيكيون هدفًا آخر في النهاية.

يواجه الإسبان صعوبة في دخول الموسم.

بروج vs أوساسونا

حقائق بروج ضد أوساسونا

  • فاز كلوب بروج في آخر 6 مباريات بالموسم 1.98؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدفًا في آخر 5 مباريات لبروج هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل للاجتماع. بلغت الاقتباسات لانتصار بروج 1.98. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. وتوقفت الأسعار عند فوز أوساسونا عند مستوى 3.55. المراهنات لا تتوقع كرة قدم منتجة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.78، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات اقتباس - 1.92. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يُظهر بروج مباراة واثقة في هذا الجزء من الموسم، والتي بفضلها يتوقع الفريق إظهار النتيجة القصوى. لم يكن أوساسونا مستعدًا لتقديم أداء بهذا المستوى العالي، ولم يكن الإسبان محظوظين بالتعادل. أعتقد أنه في المباراة القادمة سيكون أصحاب الأرض قادرين على الفوز، ويتقدمون بثقة إلى المجموعة: فوز بروج - 1.98.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0