أوساسونا ضد بروج. هل سيواصل البلجيكيون سلسلة انتصاراتهم؟

وفي 24 أغسطس، في المباراة النهائية لتصفيات دوري المؤتمرات، على ملعب إل سادار أرينا (بامبلونا)، يلتقي فريقا أوساسونا وبروج.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أوساسونا وبروج

أوساسونا

احتل أوساسونا المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وبذلك حصل على مكان في المنافسة الأوروبية. جدير بالذكر أن رجال ياجوبا أراساتي سيبدأون مباشرة من الجولة الأخيرة من تصفيات دوري أبطال آسيا، وبالتالي فإن الفريق لا يتمتع بأي خبرة دولية حتى الآن. لكن على الساحة المحلية، نجح "الحمر" بالفعل في إثبات أنفسهم. وفي المباراة الأولى من الدوري الإسباني، احتفل أوساسونا بالفوز بفوزه على سيلتا 2-0 خارج أرضه.

لكن بالفعل في المباراة الأخيرة بالبطولة، فشل الريدز، وخسر الفريق على أرضه أمام أتلتيك 0:2.

بروج

يتقدم كلوب بروج بثبات خلال الجولات التأهيلية لدوري المؤتمرات، بينما تسير الأمور على ما يرام بالنسبة للنادي. في الدور ربع النهائي، تغلب رجال روني ديل على آرهوس بمجموع المباراتين (3:0، 0:1). في الدور نصف النهائي، كان الأمر أسهل بالنسبة لـ "الأسود والبلوز"، حيث مر الفريق ببساطة عبر أكوريري الأيسلندية مثل حلبة التزلج (5:1، 5:1). ومن الجدير بالذكر أن بروج لم يتوقف عند هذا الحد، ففي البطولة الوطنية لم يترك الفريق على أرضه أي أثر لـ RVDM 7:1.

لذا فإن "الأسود والأزرق" سيبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى الجولة الرئيسية من LCF.

أوساسونا ضد بروج

حقائق أوساسونا ضد بروج

  • فاز كلوب بروج في آخر 5 مباريات هذا الموسم؛
  • إجمالي الأهداف التي تزيد عن 2.5 تم لعبها في آخر 4 مباريات لبروج 1.91.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للإسبان في هذا الاجتماع. كانت اقتباسات نجاح أوساسونا 2.01. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. وتوقفت الأسعار لفوز بروج عند مستوى 3.55. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. يعرض وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.86، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات اقتباس - 1.91. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يدخل أوساسونا الموسم للتو ويلعب على الفور إحدى المباريات الحاسمة لهذا العام. ولعب كلوب بروج بقوة في الأسابيع الأخيرة، وسجل 5 أهداف على الأقل، ويعتزم البلجيكيون اللعب في أوروبا في الخريف. بالنظر إلى بداية الموسم في إسبانيا، والمستوى الممتاز للبلجيكيين، بالإضافة إلى خبرتهم في أوروبا، أعتقد أن الضيوف لن يخسروا في بامبلونا: لن يخسر بروج - الإعاقة 2 - 2.50.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0