دينامو زغرب ضد سبارتا براغ. هل سيتمكن الكروات من الفوز على أرضهم؟

في 24 أغسطس، في المباراة النهائية لتصفيات الدوري الأوروبي، على ملعب ماكسيمير أرينا (زغرب)، سيلتقي فريقا دينامو زغرب وسبارتا براغ.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة دينامو زغرب وسبارتا براغ

بدأ دينامو زغرب

دينامو رحلته في أوروبا بدوري أبطال أوروبا، وأظهر الفريق نتيجة جيدة لبعض الوقت. في الدور ربع النهائي من الاختيار، لم يواجه رجال إيجور بيشان أي مشاكل على الإطلاق، حيث أطاحوا بأستانا الكازاخستاني (4:0، 2:0) في مجموع المباراتين. المنافس التالي للبلوز كان فريق AEK اليوناني. هنا واجه الكروات وقتًا عصيبًا، حيث هُزم الفريق الموجود على أراضيهم بنتيجة 1: 2. وفي مباراة الذهاب لعب دينامو بشكل أكثر إقناعا وحقق التعادل 2-2.

على أية حال، هذه النتيجة لم تناسب زغرب، ذهب اليونانيون إلى دوري أبطال أوروبا.

سبارتا براغ

كما ناضل التشيك من أجل الحصول على مكان في مجموعة دوري أبطال أوروبا، ولكن دون جدوى أيضًا. وفي الدور نصف النهائي التقى التشيك مع كوبنهاجن الدنماركي. وفي الطريق، حصل الريدز على نتيجة مقبولة، حيث تعادل الفريق 0-0. على أراضيهم، لعب رجال برايان بريسكي بإصرار أكبر، لكن هذه المرة انتهت المباراة بالتعادل (3:3). ونتيجة لذلك، كان من الضروري إجراء ركلات الترجيح، حيث تبين أن "الأسود" أكثر نجاحا.

على الساحة المحلية، فشل سبارتا أيضًا في تحقيق النجاح، وانفصل الفريق على الطريق عن العالم مع تبليتسه 1: 1.

دينامو زغرب ضد سبارتا براغ

حقائق مباراة دينامو زغرب وسبارتا براغ

  • سبارتا لم يهزم في الوقت الأصلي في من أخر 7 مباريات هذا الموسم
  • أقل من 2.5 هدفًا تم لعبها في 5 من آخر 7 مباريات لسبارتا هذا الموسم (1.70)؛
  • سبارتا لم يهزم في من أخر 17 مباراة خارج أرضه في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الكروات هم الفائزون في المباراة على أرضهم. لنجاح دينامو زغرب بلغت الاقتباسات 2.07. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. توقفت الأسعار عند فيكتوريا سبارتا، عند حوالي الساعة 3.50. المراهنات لا تتوقع كرة قدم منتجة. يعرض وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.70، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات اقتباس - 2.10. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ربما يكون دينامو الحالي من بين الأسوأ في السنوات الأخيرة، ولهذا السبب لم ينجح النادي في تصفيات دوري أبطال أوروبا. سبارتا، على الرغم من خروجها من الجولة الأخيرة، قوية ومستقرة. بالنظر إلى شكل الأندية ونتائجها، أعتقد أن التشيك قادرون على مواصلة مسيرتهم الخالية من الهزائم على الطريق: لن تخسر سبارتا - الإعاقة 2 (0) - 2.44.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0