سيلتا vs ريال مدريد. فهل تستمر سلسلة الانتصارات "الكريمية" على نادي فيجو؟

يوم 25 أغسطس، في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، سيلتقي فريقا سيلتا وريال مدريد. وستقام المباراة على ملعب بالايدوس أرينا (فيجو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد

سيلتا

لم يظهر سيلتا حتى الآن المستوى المنتظر منه، ولا يزال الفريق لا يعرف طعم الانتصارات في الموسم الجديد. صحيح أنه في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، تمكن جناح رافائيل بينيتيز من التشبث بالنقاط، حيث تعادل الفريق خارج أرضه مع ريال سوسيداد 1-1. كان أداء "الكلت" ضعيفًا جدًا في الشوط الأول، حتى أنه سمح لـ "الأزرق الأبيض" بفتح حساب. ولكن بعد الاستراحة، تم تشغيل الضيوف بالفعل، حرفيا في النهاية، سجل مينجيس هدف إنقاذ.

ويحتل سيلتا فيجو المركز 16 في الترتيب برصيد نقطة واحدة وبنسبة أهداف 1:3.

ريال مدريد

يواصل ريال مسيرته المنتصرة خلال البطولة، وفي المباراة الأخيرة من البطولة، كان مدريد على الطريق أقوى من ألميريا 3:1. لم يتوقع جناح كارلو أنشيلوتي بداية نشطة من جانب أصحاب الأرض، ولهذا السبب وجد الفريق نفسه في الدقيقة الثالثة في دور اللحاق بالركب. انضم الكريم بسرعة إلى القتال، واستعادة التوازن حتى قبل الاستراحة، ثم أنهى بهدوء الخصم. هدفا بيلينجهام (ثنائية) وفينيسيوس جلبا الفوز لريال مدريد.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف 5:1.

سيلتا vs ريال مدريد

حقائق مباراة سيلتا وريال مدريد

  • سجل ريال مدريد هدفين على الأقل في آخر 14 مباراة لعبها ضد سيلتا فيغو في جميع المسابقات.
  • أكثر من 2.5 هدف تم لعبها في سيلتا فيغو ضد ريال مدريد في آخر 10 مباريات على أرضهم في جميع المسابقات 1.76؛
  • فاز ريال مدريد في آخر 6 مباريات له في جميع المسابقات ضد سيلتا فيغو.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يفضلون مدريد. بلغ نجاح اقتباسات سيلتا - 5.36. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.97. وتوقفت الأسعار عند مستوى فيكتوريا ريال مدريد عند مستوى 1.67. المراهنون ينتظرون الأهداف من الإسبان. تقدم شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" والمعامل هو - 2.13، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات الاقتباس - 1.76. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يقدم سيلتا أداءً جيدًا في السنوات الأخيرة، في حين يعتقد أن بينيتيز قادر على رفع مستوى السلتيين. ريال مدريد، على الرغم من كل مشاكل الإصابات، يبدأ بثقة الموسم، أصبح بيلينجهام قائد الفريق منذ المباراة الأولى. بالنظر إلى شكل الفرق، وإحصائيات اللقاءات وجهاً لوجه، سيحصل رجال أنشيلوتي على ثلاث نقاط أخرى: فوز حقيقي - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0