بورنموث ضد توتنهام. هل سيتمكن المضيفون من أخذ النقاط من المفضلة؟

تقام يوم السبت 26 أغسطس على ملعب "فيتاليتي" مواجهة بين فريقي بورنموث وتوتنهام ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بورنموث وتوتنهام

بورنموث

لم يفز فريق بورنموث بعد بقرعة البطولة الإنجليزية الجديدة: ففي الجولة الأولى، تعادل الفريق مع وست هام، ثم خسر خارج أرضه أمام ليفربول، رغم أنهم كانوا أول من افتتح التسجيل في تلك المباراة. في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه فريق الكرز خصومًا صعبين للغاية، في المباريات التي يصعب فيها تسجيل النقاط.

ولن تكون المباراة المقبلة استثناءً لبورنموث، لأن توتنهام سيأتي لزيارة الفريق. في مثل هذه المباراة، سيلعب الفريق المضيف مرة أخرى في المركز الثاني، لكنهم سيبحثون عن سعادتهم في الهجوم ويحاولون إزعاج خصمهم الجديد. لقد قام بورنموث بعمل جيد في سوق الانتقالات هذا الصيف ويمكنه التطلع إلى أداء جيد.

توتنهام

لكن توتنهام، على العكس من ذلك، لم يخسر بعد في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز: أولا، لعب الفريق التعادل مع برينتفورد خارج أرضه، ثم فاز بشكل مقنع على مانشستر يونايتد في ملعبهم. حتى بدون هاري كين، يظل توتنهام فريقًا قويًا للغاية قادرًا على القتال من أجل مراكز عالية في الترتيب.

ويلعب توتنهام هذا الموسم تحت قيادة أنجيلوس بوستيكوجلو، الذي من الواضح أنه ينوي تقديم أداء أفضل معه في الموسم الماضي. لقد فقد الفريق اللندني أفضل لاعبيه، لكنه عزز جميع مراكزه الأخرى تقريبًا ومن الواضح أنه سيأتي إلى بورنموث للحصول على ثلاث نقاط ونتيجة إيجابية.

بورنموث ضد توتنهام

حقائق مباراة بورنموث وتوتنهام

  • وفي القرعة الأخيرة للدوري الإنجليزي، تبادل الفريقان الانتصارات بنفس النتيجة 3:2؛
  • وفي ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.54؛
  • وفي ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين في بطولة إنجلترا، تم الرهان على أكثر من (2.5) 1.60؛
  • فاز توتنهام في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet، وهي شركة مراهنة تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على بورنموث مقابل 3.60، وعلى التعادل مقابل 3.80، وعلى توتنهام مقابل 1.97. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بدأ كلا الفريقين الموسم الجديد في البطولة الإنجليزية بطرق مختلفة، ولكن في الوقت نفسه، يتوقع المراهنون مباراة صعبة لتوتنهام، الذي تم تكليفه بدور المرشح المفضل لمثل هذه اللعبة. بورنموث في ملعبه قادر على خوض معركة جديرة بالاهتمام أمام خصم من أي مستوى، وهو ما يعني أن أصحاب الأرض يجب أن يتوقعوا مباراة جريئة وعدوانية في الهجوم. سيكون الاختيار المثير للاهتمام هو المراهنة على أن بورنموث لن يخسر مقابل 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0