بوروسيا إم ضد باير. كم عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في المباراة؟

ستقام يوم السبت 26 أغسطس، على ملعب بوروسيا بارك، مواجهة بين بوروسيا إم وباير ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوروسيا إم وباير

بوروسيا م

قدم بوروسيا م في الجولة الأولى من البطولة الألمانية مباراة مذهلة أمام أوجسبورج، سجلوا فيها أربعة أهداف، لكنهم فشلوا في الحصول على النقاط الثلاث. في اللقاء التالي في ملعبهم، سيحاول فريق جلادباخ تقديم أداء أفضل، وقبل كل شيء، نتحدث عن اللعب في الدفاع.

في الموسم الجديد، يخطط بوروسيا إم تقليديًا للقتال من أجل الحصول على مكان في صدارة الترتيب، مع طموحات للوصول إلى منطقة كأس أوروبا. ستكون المعركة ضد خصم مثل باير فرصة عظيمة للفريق لإظهار مستواه وقوته الحالية.

باير

وتغلب ليفركوزن على لايبزيج في الجولة الأولى من الدوري الألماني في المباراة المركزية وأكد خططه للقتال من أجل مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي. إذا استمر فريق تشابي ألونسو بنفس الروح، فمن الممكن أن ينافسوا بايرن في هذا الموسم ويهدفون إلى الحصول على الميداليات الذهبية.

أمام باير اختبار صعب للغاية خارج أرضه وفي مثل هذه المباراة سيتعين على الصيادلة بذل الكثير من الجهود للحصول على نتيجة إيجابية. يواجه فريق ليفركوزن روزنامة صعبة للغاية في بداية قرعة بطولة ألمانيا الجديدة وسيكون من المثير للاهتمام معرفة عدد النقاط التي سيسجلها الفريق في الجولات الأولى.

بوروسيا إم ضد باير

حقائق مباراة بوروسيا إم vs باير

  • وتغلب باير على بوروسيا إم 3-2 الموسم الماضي في ألمانيا، وانتهت مباراة أخرى بالتعادل 2-2.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، وصل الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) إلى 1.51؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين، بلغ الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.49؛
  • فاز باير بأربع من آخر خمس مباريات ضد بوروسيا إم في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الثانية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا إم مقابل 3.60، وعلى التعادل مقابل 4.00، و على فوز باير بـ 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة ضمن الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، سيكون من الصعب فيها على المرشح أن يؤكد هذه المكانة في مباراة خارج أرضه أمام منافس قوي. كانت المباريات بين بوروسيا إم وباير ليفركوزن مذهلة ومثمرة في السنوات الأخيرة، لذلك هناك فرصة جيدة لرؤية الأهداف المسجلة في اللقاء الجديد وجهاً لوجه، بالنظر إلى الطريقة التي بدأ بها الفريقان هذا الموسم. يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على إجمالي يزيد عن (3) مقابل 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0