بايرن ضد أوجسبورج. هل سيؤكد المضيفون حالة الاجتماع المفضل؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم الأحد 27 أغسطس، المواجهة بين بايرن وأوغسبورج ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بايرن وأوغسبورغ

فاز بايرن

ميونخ في مباراة الجولة الأولى من البطولة الألمانية على فيردر بريمن خارج ملعبه، وكان الحدث الرئيسي في تلك المباراة هو الهدف الأول الذي سجله هاري كين لنادي ميونخ. الهداف البريطاني عازم على تحقيق أهداف كبيرة وغالباً ما يساعد فريقه الجديد في الحصول على لقب دوري آخر.

في مبارزة الجولة المستقبلية من الدوري الألماني، سيكون بايرن في ملعبهم بمثابة مفضل واضح، مما يعني أنه في مثل هذه اللعبة، ليس لدى ميونيخ الحق في خسارة النقاط. منذ الدقائق الأولى من اللقاء، يجب على الفريق المضيف أخذ زمام المبادرة وخلق عدد كبير من التهديدات على أبواب الآخرين.

اوغسبورغ

أسعد أوجسبورج في الجولة الافتتاحية من الدوري الألماني مجتمع كرة القدم بمبارزة مذهلة مع بوروسيا إم، حيث تعادل الخصمان 4:4. وأظهر ذلك اللقاء بوضوح الأداء الجيد الذي قدمه لاعبو أوجسبورج، لكنه ترك أيضًا العديد من التساؤلات حول جودة دفاع الفريق.

في المباراة الجديدة، من غير المرجح أن يحصل أوجسبورج على الكثير من فرص التهديف، لكن في الدفاع، من المؤكد أن لاعبي الفريق يمكن أن يقعوا في ورطة. سيأتي الضيوف إلى ميونيخ من أجل البقاء وعدم تفويت أي هدف مبكر، وهو ما يمكن بالتأكيد أن يكسر خطة الفريق لهذه المباراة.

بايرن ضد أوجسبورج

حقائق مباراة بايرن ضد أوجسبورج

  • في النسخة الأخيرة من البطولة الألمانية، تبادل الفريقان الانتصارات: فاز أوجسبورج بشكل غير متوقع 1: 0، وفاز بايرن 5: 3؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 1.17؛
  • أيضًا، في ثلاثة من المواجهات الخمس الأخيرة بين المتنافسين، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" دائمًا هو 1.80؛
  • فاز بايرن بثلاث من آخر خمس مباريات ضد أوجسبورج في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet، وهي شركة مراهنة معروفة جدًا بين مشجعي كرة القدم الألمانية، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.08 متواضع، أو بالتعادل - مقابل 1.08. 15.0 وفي انتصار أوجسبورج - مقابل 23.0 لا يصدق. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كما ترون، فإن وكلاء المراهنات لا يتركون أي فرصة للضيوف في هذه المباراة ولا يؤمنون بقدرتهم على خلق ضجة كبيرة في مثل هذه اللعبة. وسيبذل بايرن قصارى جهده على أرضه لمواصلة مسيرته المنتصرة واحتلال صدارة الترتيب منذ الأدوار الأولى. وأظهر فريق توخيل أداء جيدا في الجولة الأولى، وهو ما يعني أنهم يريدون الفوز مرة أخرى بسهولة وثقة. الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على الإعاقة 1 (-3) مقابل 2.10.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0