غلطة سراي vs مولدي. هل يعود الإسكندنافيون من جديد؟

في 29 أغسطس، وفي إطار الجولة النهائية من تصفيات دوري أبطال أوروبا، على ملعب رامس بارك أرينا (إسطنبول)، سيقيس فريقا غلطة سراي ومولده قوتهما. نتيجة اللقاء الأول 3:2.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة غلطة سراي ضد مولدي

غلطة سراي

لم يهزم غلطة سراي في 13 مواجهة متتالية على المستوى الرسمي، ففي المباراة الأولى من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، تغلب الفريق على مولده 3:2. وكان جناح أوكان بوروك أول من استقبل هدفا في مرماه، فيما لم يتراجع الفريق، حتى قبل الاستراحة ردوا بتسديدتين متقنتين. بعد الاستراحة، بدأ "الأحمر الأصفر" في التصرف بشكل أكثر حدة، وبذل الفريق كل ما في وسعه للدفاع عن مصلحته.

وتقدم "أسود" النصر بتسديدات دقيقة على أوليفيرا وإيكاردي وميدتشي.

مولدي

يواجه مولده خطر التوقف خطوة واحدة عن المركز المنشود في الجولة الرئيسية من البطولة، في المباراة الأولى من التصفيات، خسر الفريق أمام غلطة سراي 3: 2 على أرضه. وحاول النرويجيون إبقاء المباراة تحت سيطرتهم، حتى أن الفريق تمكن من تسجيل الهدف الأول. لم يتمكن رجال إيرلينج مو من مقاومة هجوم الأتراك، مما سمح لهم بتسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني، تمكن "الأبيض البلوز" من التحول والفوز مرة أخرى، لكن النهاية كانت لا تزال لصالح "الأسود".

وسجل إلينجسن وهوجن الأهداف للنرويجيين.

غلطة سراي vs مولدي

حقائق عن مباراة غلطة سراي ومولدي

  • تم تسجيل إجمالي الأهداف تحت 2.5 في 4 من آخر 6 مباريات لفريق غلطة سراي (أقل من (2.5) - 2.17)؛
  • غلطة سراي لم يهزم في آخر 13 مباراة.
  • لم يتمكن مولدي من الفوز في 4 من آخر 5 مباريات هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن النادي التركي هو المرشح الأوفر حظاً في المباراة على أرضه. بلغت اقتباسات نجاح غلطة سراي 1.64. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4. توقفت الأسعار عند فيكتوريا مولدي عند مستوى 4.8. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ويكون المعامل 2.17، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات الاقتباس - 1.64. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يندفع غلطة راية إلى مجموعة دوري أبطال أوروبا بأقصى سرعة، والفريق الآن في حالة رائعة. مولدي ليس مستقرًا جدًا، ولم يكن لدى الفريق الوقت الكافي لاكتساب الزخم والمخاطرة بالهبوط إلى الدوري الأوروبي. مع الأخذ في الاعتبار نتيجة المباراة الأولى، وعامل ملعبهم، بالإضافة إلى الإمكانات الشخصية للخصوم، أعتقد أن فريق الأصفر الحمر سيكون قادرًا على إرضاء جماهيره بالتقدم إلى مجموعة دوري أبطال أوروبا: فوز غلطة سراي - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0