أستون فيلا ضد هيبرنيان. كم عدد الأهداف التي سيسجلها برمنغهام في المباراة الجديدة؟

وفي يوم الخميس 31 أغسطس، سيستضيف فيلا بارك فريق أستون فيلا ضد هيبرنيان في الجولة التأهيلية الرابعة لدوري المؤتمرات.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أستون فيلا ضد هايبرنيان

أستون فيلا

فاز أستون فيلا بسهولة على منافسه في المباراة الأولى من الجولة الرابعة من تصفيات دوري المؤتمرات، والآن لا داعي للقلق بشأن مباراة الإياب. في ملعبهم، من المؤكد أن برمنغهام لن يفقد مثل هذه الميزة المهمة وسيلعب في الخريف في مرحلة المجموعات بالبطولة.

ليس هناك شك في أن مدرب أستون فيلا أوناي إيمري سيُخرج لاعبين لم يلعبوا كثيرًا من قبل في المباراة القادمة. لكن حتى مع وجود لاعبين احتياطيين، من الواضح أن أصحاب الأرض سيكونون عازمين على تحقيق فوز آخر وإرضاء جماهيرهم.

هيبرنيان

فشل هايبرنيان في مباراة الذهاب على أرضه أمام أستون فيلا وهو الآن في وضع ميؤوس منه قبل مباراة الإياب. سيلعب الفريق الاسكتلندي في المباراة الجديدة من أجل هيبته وسيحاول ببساطة إزعاج خصمه من خلال تقديم مباراة جيدة خارج أرضه.

بدأ هيبرنيان الموسم الجديد دون جدوى ليس فقط في المنافسة الأوروبية، ولكن أيضًا في البطولة الاسكتلندية - حيث يقع الفريق في أسفل الترتيب بعد جولات البداية. لذلك، فإن الهبوط من دوري المؤتمرات قد يفيد الأسكتلنديين، الذين سيتمكنون الآن من التركيز فقط على البطولة المحلية.

أستون فيلا ضد هيبرنيان

حقائق مباراة أستون فيلا ضد هيبرنيان

  • وفي مباراة الذهاب من الجولة التأهيلية الرابعة لدوري المؤتمرات، فاز أستون فيلا على هايبرنيان 5-0.
  • في المتوسط، في ثماني مباريات من أصل عشر مباريات تتضمن أستون فيلا، يصل إجمالي الرهان إلى (2.5) 1.38؛
  • في المتوسط، 8 من أصل 10 مباريات تتضمن هيبرنيان تراهن على تسجيل كلا الفريقين. 2.20؛
  • وفي جميع المباريات التي شارك فيها هايبرنيان في تصفيات دوري المؤتمرات، دخل الرهان على الإجمالي أكثر من (2.5).

احتمالات التنزيل 1xbet

شركة مراهنة تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، تقدم 1xbet للاعبيها الاحتمالات التالية في مباراة الإياب من الجولة الرابعة من تصفيات دوري المؤتمرات: يمكنك المراهنة على أستون فيلا مقابل 1.16، والتعادل مقابل 8.00، وعلى هايبرنيان مقابل 15.00. . قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بعد فوز أستون فيلا المقنع والمدمر في مباراة الذهاب، لا يوجد أي غموض في هذه المواجهة حول الفريق الذي سينتهي به الأمر في مرحلة المجموعات من دوري المؤتمرات. ولذلك يستطيع كلا الخصمين في مباراة العودة اللعب دون ضغط وخوف على النتيجة النهائية. من المؤكد أن أصحاب الأرض سيدخلون المباراة ليس في أفضل حالاتهم، وهذا الظرف يترك لهيبرنيان فرصة واحدة على الأقل لتسجيل هدف واحد. سيكون الاختيار الجيد هو المراهنة على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 2.20.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0