ايندهوفن ضد رينجرز. هل سيتمكن المضيفون من كسر السلسلة دون انتصارات على الاسكتلنديين؟

وفي 30 أغسطس، سيلتقي إيندهوفن ورينجرز في الجولة الأخيرة من تصفيات دوري أبطال أوروبا. ستستضيف المباراة ملعب فيليبس أرينا (أيندهوفن). نتيجة اللقاء الأول 2:2.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة آيندهوفن ورينجرز

آيندهوفن

لم يهزم آيندهوفن في 23 لقاء على التوالي على المستوى الرسمي، ويلعب الفريق بثقة جميع المباريات. كجزء من الجولة الفاصلة لدوري أبطال أوروبا، أظهر "الفلاحون" أيضًا نتيجة جيدة، حيث تعادلوا مع رينجرز 2: 2. كان شباب بيتر بوس أكثر إقناعًا في المباراة، بينما كان الفريق ببساطة سيئ الحظ. تمكن الاسكتلنديون من أخذ زمام المبادرة، ووقع الفريق مرتين على أبواب الضيوف. تمكنت هولندا من تحقيق الفوز مرة أخرى، لكن الفريق لم يحقق الفوز الكافي. وسجل أهداف "الجيش الأحمر الأبيض" سانجاري ودي يونج.

يواصل الهولنديون تقديم مباريات دون هزيمة.

اخطار

يواصل رينجرز معركته للوصول إلى الدور الرئيسي في دوري أبطال أوروبا، في مباراة تعادل فيها الفريق على أرضه مع آيندهوفن 2:2. ولم يتمكن جناح مايكل بيل من فرض شروطه على الضيوف، فاضطر الفريق للعب في الدفاع. جدير بالذكر أن "الدببة" تقدموا مرتين خلال اللقاء، إلا أن المنافس تمكن من الفوز مرة أخرى. وفي النهاية ركز الاسكتلنديون على الدفاع عن هذه النتيجة حتى لا يتفاقم موقفهم. وسجل سيما وماتوندو أهدافا لصالح رينجرز.

ألاحظ أن الأسكتلنديين لم يفزوا خارج أرضهم هذا الموسم، حيث تعادلوا وخسروا مباراة واحدة لكل منهم.

ايندهوفن ضد رينجرز

حقائق عن مباراة آيندهوفن ورينجرز

  • تم لعب أكثر من 2.5 هدفًا في 4 من آخر 5 مباريات لآيندهوفن (Win1 - EvBet-1)؛
  • آيندهوفن لم يهزم في آخر 23 مباراة.
  • لم يخسر رينجرز في 4 من آخر 5 مباريات هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

ينظر المراهنون إلى الفريق المضيف على أنه الفريق المفضل. لنجاح ايندهوفن، بلغت الاقتباسات 1.51. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.3. توقفت الأسعار عند فيكتوريا رينجرز عند حوالي 5.6. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. يقدم مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" والمعامل 2.17، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات الاقتباس - 1.64. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعقد إيندهوفن اجتماعاته بثقة هذا الموسم، ويعتزم الفريق حل المهام العالية، سواء على الساحة المحلية أو في أوروبا. يتقدم رينجرز أيضًا ، لكن المباراة الأولى أظهرت أن الاسكتلنديين ما زالوا أقل شأناً من منافسيهم في فئتهم. بدا الهولنديون مثيرين للاهتمام في مباراة الذهاب، ولعبوا من موقع قوة، وكان بإمكانهم الفوز. في المنزل، لا ينبغي أن يلعب رجال بوس بشكل أسوأ، لذلك أتوقع النصر منهم: فوز بي إس في - 1.51.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0