سبارتا ضد دينامو زغرب. هل سيتمكن المضيفون من الانتقام؟

وفي 31 أغسطس، في مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات الدوري الأوروبي، سيلتقي فريقا سبارتا براغ ودينامو زغرب. ستستضيف المباراة ملعب جنرالي سيسكا بويشتيفنا (براغ). نتيجة اللقاء الأول 1:3.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة سبارتا ودينامو زغرب

سبارتا

بعد خروجه من تصفيات دوري أبطال أوروبا، يخاطر سبارتا بفقدان مكانه في الدوري الأوروبي، في أول مباراة تأهيلية خسرها النادي خارج أرضه أمام دينامو زغرب 1: 3. قدم رجال برياند بريسكي نصفًا أولًا جيدًا من القتال، حتى أنهم تمكنوا من فتح حساب بجهود كريجي. ولم تدم فرحة "الحمر" طويلاً، إذ انتفض الكروات قبل الاستراحة. في الشوط الثاني، لم يتصرف التشيك بنشاط كبير، سمح الفريق لفريق دينامو بالتوقيع على هدفهم مرتين آخرين، مما يعقد حياتهم.

التشيك ليست في أفضل حالاتها في الوقت الحالي، حيث خسرت نقاطاً على الصعيدين الأوروبي والمحلي.

دينامو زغرب

وسعى دينامو زغرب لتحقيق النجاح في هذه السلسلة، وكسر مقاومة سبارتا التشيكية 3: 1 على أرضه. تصرفت أجنحة سيرجي ياكيروفيتش بشكل أكثر إقناعا في هذا المجال، بينما كان الفريق سيئ الحظ بصراحة. وبالعودة إلى الشوط الأول، ارتكب البلوز خطأً، مما سمح للريدز بالتقدم. بعد ذلك فقط تمكن الكروات من إضافة حرفيًا في 15 دقيقة، بالتوقيع ثلاث مرات على أبواب التشيك. في المستقبل، قرر دينامو عدم المخاطرة بموقفه، ولعب بهدوء حتى صافرة النهاية. تم تسجيل أهداف البلوز عن طريق سبيكيتش وبيريتش وإيفانوشيتش.

بعد الفشل في دوري أبطال أوروبا، اجتمع الكروات وقدموا عرضًا كبيرًا لدخول المجموعة.

سبارتا ضد دينامو زغرب

حقائق سبارتا ضد دينامو زغرب

  • فشل سبارتا في الفوز بـ 4 من آخر 5 مباريات هذا الموسم؛
  • أكثر من 2.5 هدف تم لعبها في 6 من آخر 8 مباريات لدينامو زغرب هذا الموسم 1.95.

احتمالات التنزيل 1xbet

يتوقع المراهنون النجاح على أرضهم من التشيك. كانت اقتباسات نجاح سبارتا 1.96. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. توقفت الأسعار عند Victoria Dinmo Zagreb عند 3.65. المراهنات لا تتوقع كرة قدم منتجة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.76، واحتمالات "إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات اقتباس - 1.95. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيحاول سبارتا الهجوم منذ الدقائق الأولى، ويحتاج الفريق إلى استعادة تقدمه بهدفين. دينامو في وضع أفضل، وأفضلية المباراة الأولى كبيرة. أعتقد أن الفرق ستلعب بشكل منتج، ويحتاج المضيفون إلى التسجيل، لذلك سيلعبون في الهجوم، لكن الضيوف سوف يصطادون الخصم في الهجمات المرتدة: المجموع أكثر من 2.5 - 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0