بوروسيا ام vs بايرن. هل سيواصل ميونخ سلسلة انتصاراته؟

يستضيف ملعب بوروسيا بارك، يوم السبت 2 سبتمبر، المواجهة بين بوروسيا إم وبايرن ضمن الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوروسيا إم وبايرن

يدخل نادي بوروسيا

جلادباخ الموسم الجديد من البطولة الألمانية بصعوبة بالغة ولم يرضوا جماهيرهم بعد بالنتائج المنتصرة: أولاً، تعادل الفريق مع أوجسبورج بنتيجة 4:4، ثم خسر أمام باير على ملعبه. - 0:3 والآن في قاع الترتيب.

أمام بوروسيا إم اختبار صعب جديد، لأن أقوى فريق في البلاد سيأتي لزيارة الفريق الذي حصد منه فريق جلادباخ النقاط مرتين الموسم الماضي. يمكن أن يضيف هذا الظرف التفاؤل إلى المضيفين، ولكن لتكرار مثل هذه النتيجة، يحتاج الفريق حقا إلى إظهار أفضل كرة قدم.

بايرن

لكن بايرن استهل مشواره في الدوري الألماني الجديد بانتصارين واثقين وتمكن من الرد على منتقديه بعد الهزيمة الساحقة أمام لايبزيج في مباراة كأس السوبر الألماني. ومنذ الجولات الأولى للبطولة، يؤكد فريق ميونخ طموحه في أن يصبح أصحاب الميداليات الذهبية مرة أخرى.

أعرب نجم بايرن الصاعد هاري كين عن سعادته بشكل خاص بالأداء، حيث سجل ثلاثة أهداف في أول جولتين وقدم تمريرة حاسمة واحدة. ولا شك أن أهداف الهداف البريطاني ستكون مفيدة للغاية لبايرن في المباراة الجديدة خارج أرضه.

بوروسيا ام vs بايرن

حقائق مباراة بوروسيا إم وبايرن

  • وفي القرعة الأخيرة للدوري الألماني، فاز بوروسيا إم على بايرن ميونخ بنتيجة 3-2، وانتهت مباراة أخرى بالتعادل 1-1؛
  • في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 1.25؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في جميع المسابقات، بلغ الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.42؛
  • ولم يفز بوروسيا إم حتى الآن بالموسم الحالي في الدوري الألماني، بينما فاز بايرن في مباراتين افتتاحيتين.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet، وهي شركة مراهنة معروفة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز فريق Borussia M مقابل 7.10، والتعادل مقابل 5.90، وعلى فوز بايرن بـ 1.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

في هذه المباراة، المرشح الأوفر حظًا واضح: سيبذل بايرن قصارى جهده في ملعب أجنبي للحصول على النقاط الثلاث والانتقام من خصمه بسبب خطأين الموسم الماضي. بوروسيا إم ليس في أفضل حالاته في بداية الموسم ولا توجد شروط مسبقة لتغيير أداء الفريق نحو الأفضل أمام حامل اللقب. يجب أن يفوز الضيوف بثقة بهذا الاجتماع، مما يعني أن الخيار المنطقي للتنبؤ هو الرهان على الإعاقة 2 (-1.5) مقابل 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0