تشيلسي ضد نوتنغهام فورست. هل سيحصل البلوز على النقاط الثلاث في ملعبه؟

سيواجه تشيلسي نوتنجهام فورست يوم السبت 2 سبتمبر على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست

تشيلسي

حقق تشيلسي في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية أول فوز له تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو بفوزه على لوتون على أرضه. أمام البلوز مباراة أخرى على أرضه أمام الطرف الأدنى من الترتيب، حيث يتوقع اللندنيون بحق مواصلة سلسلة انتصاراتهم.

لم يقدم البلوز أفضل مستوياته بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا فإن الفوز بمثل هذه المباريات أمر لا بد منه للفريق الذي يريد القتال من أجل مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا. تشيلسي هو من سيكون له زمام المبادرة في المباراة المستقبلية وسيخلق المزيد من الفرص على أبواب الآخرين.

غابة نوتنغهام

اقترب نوتنغهام فورست من إحداث ضجة كبيرة في المباراة الأخيرة، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه بهدفين في مباراة الذهاب ضد مانشستر يونايتد. التالي في صف ليسنيكوف هو خصم كبير آخر، والذي سيلعب معه الفريق خارج أرضه وسيكون في دور المستضعف تمامًا.

فازت أجنحة ستيف كوبر بفوز واحد فقط في البطولة الإنجليزية الجديدة، ولكن من ناحية أخرى، لا يسع المرء إلا أن يلاحظ التقويم الصعب للفريق في بداية الموسم: لقد لعب نوتنغهام بالفعل مع آرسنال ومانشستر يونايتد، والآن سيلعبون. اللعب ضد تشيلسي. وفي اللعبة الجديدة، سيحاول الضيوف فرض كرة قدمهم على الخصم وتجنب أخطاء الماضي.

تشيلسي ضد نوتنغهام فورست

حقائق مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست

  • تعادل تشيلسي ونوتنجهام فورست مرتين في الموسم الأخير من البطولة الإنجليزية: 2:2 و1:1؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات، وصل الرهان الإجمالي الذي يزيد عن (2.5) إلى 1.69؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين، بلغ الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.94؛
  • آخر مرة فاز فيها تشيلسي على نوتنجهام فورست كانت في 5 يناير 2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها مثل هذه الاحتمالات لهذه المباراة ضمن الجولة الرابعة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 1.40، وعلى التعادل مقابل 4.90، وعلى نوتنغهام فورست مقابل 7.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يبدو فيها تشيلسي المرشح الأوفر حظا، كونه المضيف. سيلعب البلوز على أرضه وهذا العامل من شأنه أن يساعدهم في الحصول على ثلاث نقاط أخرى. لقد أثبتت نوتنجهام فورست بالفعل في هذه الحملة أنها لا تعترف بالمرشحين المفضلين وأنها مستعدة لمفاجأة مجتمع كرة القدم، مما يعني أنه يمكن للضيوف الاعتماد على تسجيل هدف واحد على الأقل. يبدو أن الاختيار الجيد هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.94.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0