الانتر ضد فيورنتينا. هل سيواصل ميلانو تحقيق الانتصارات؟

في 3 سبتمبر، في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، سيلتقي الفريقان إنتر وفيورنتينا. ستستضيف المباراة ساحة جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلان).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنتر وفيورنتينا

الإنتر

يُظهر الإنتر نتيجة 100% في بداية الموسم، حيث حقق سلسلة من الانتصارين على التوالي. في المباراة الأخيرة، كان فريق الأسود والبلوز أقوى خارج أرضه ضد كالياري 2:0. كان لقاء جناح سيمون إنزاغي أفضل بكثير، وبفضل ذلك، بعد نصف ساعة من وقت اللعب، وقع الفريق مرتين على أبواب المضيفين. في المستقبل، لم تكن "الثعابين" في عجلة من أمرها للهجوم، لأن الميزة كانت كافية بالفعل. وسجل دومفريز ومارتينيز الأهداف للضيوف.

ويحتل إنتر المركز الثالث في الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف 4:0.

فيورنتينا

كما لا يعرف فيورنتينا الهزيمة في التعادل الجديد بالدوري الإيطالي، رغم أن الفريق خسر النقاط في المباراة الأخيرة، حيث تعادل على أرضه مع ليتشي 2: 2. قدم رجال فينتشنزو إيتاليانو أداءً رائعًا في النصف الأول من اللقاء، حيث تمكنوا من التوقيع على مرمى ولفرهامبتون مرتين. بعد الاستراحة، استرخت "الزنابق" في وقت مبكر جدًا، مما سمح للضيوف باستعادة التوازن. وسجل أهداف فريق بيربل جونزاليس ودنكان.

ويحتل فيورنتينا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف 6:3.

الانتر ضد فيورنتينا

حقائق مباراة إنتر وفيورنتينا

  • فاز إنتر في 9 من آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي بواقع 1.71؛
  • فاز الإنتر في الشوط الأول وفي المباراة في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • سجل إنتر هدفين على الأقل في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن ميلانو هو الفائز في المباراة على أرضه. بلغ نجاح عروض إنتر 1.71. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت الأسعار عند فيكتوريا فيورنتينا، عند حوالي الساعة 5.00. المراهنات تنتظر كرة قدم مثمرة من الفرق الإيطالية. تقدم شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ويكون المعامل 2.07، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات اقتباس - 1.78. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يبدو إنتر في بداية الموسم قويًا، ويدرك الفريق فرصه في الهجوم، بالإضافة إلى أنهم يتصرفون بشكل موثوق عند أبوابهم. كانت بداية فيورنتينا جيدة في البطولة، لكنه خسر بشكل مثير في كأس أوروبا. يلعب "البنفسج" مباراة مهمة يوم الخميس، وسيكون لديهم الحد الأدنى من الوقت للتحضير لمباراة البطولة. في ذلك الوقت، سيستعد رجال إنزاغي للقاء على أرضه لمدة أسبوع. بالنظر إلى شكل "بلاك بلوز"، والمباراة على أرضه، ووقت الاستعداد للمباراة، أتوقع نجاح ميلانو: فوز إنتر - 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0