باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. هل سيتمكن النحل الطنان من النجاح في باريس؟

في 19 سبتمبر، كجزء من الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، سيتنافس باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على ملعب بارك دي برينس (باريس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وفشل باريس

سان جيرمان باريس سان جيرمان في تحقيق هدفه مرة أخرى الموسم الماضي؛ هذه المرة أكمل الفريق طريقه إلى دوري أبطال أوروبا في نهائيات 1/8، وخسر في مجموع المباراتين أمام بايرن. كما مر الباريسيون بالبطولة الفرنسية بعصبية، لكنهم ما زالوا قادرين على الاحتفاظ بلقب البطل. في الصيف، وصل لويس إنريكي إلى الجسر التدريبي لـ "الأحمر والبلوز"، الذي تم تصميمه لتغيير مستوى جودة اللعبة الفرنسية. وبينما تعمل خطط المدرب، لم يخسر باريس سان جيرمان في 4 مباريات متتالية.

وفي المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، فاز الباريسيون على ليون 4: 1.

بوروسيا دورتموند

ولم يقدم بوروسيا أداء جيدا الموسم الماضي. في أوروبا، انسحب "الأسود الأصفر" من السباق بعد نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/8، وخسروا في مجموع المباراتين أمام تشيلسي اللندني. وفي البطولة الألمانية، واجه «النحل» فشلاً ذريعاً؛ فشل الفريق في الفوز بوعاء السلطة الفضي، ولم يمنح الكأس لبايرن إلا بناءً على مؤشرات إضافية. بدأ فريق إدين ترزيتش الموسم الجديد بشكل جيد، في حين لم يخسر الفريق في الدوري الألماني.

في المباراة الأخيرة من البطولة، تباطأ أداء فريق Bumblebees إلى حد ما، حيث تعادلوا على أرضهم مع هايدنهايم 2:2.

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

حقائق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

  • لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات؛
  • لم يخسر بوروسيا في آخر 12 مباراة له في جميع المسابقات.
  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في 6 من آخر 8 مباريات لبوروسيا 1.55.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح الباريسيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز باريس سان جيرمان 1.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. بالنسبة لفيكتوريا بوروسيا دورتموند، توقفت الأسعار عند 5.00. المراهنات تنتظر مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.41، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.55. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

قبل هذا الموسم، قام باريس سان جيرمان بثورة شخصية؛ غادر عدد من اللاعبين المتفوقين وعلى رأسهم ميسي ونيمار النادي ووقعوا مع مجموعة كبيرة من اللاعبين الواعدين. بوروسيا كعادته فقد عدداً من القادة في الصيف ويدخل الموسم الجديد بصعوبة. دفاع فريق Bumblebees غير مقنع على الإطلاق، ومن هنا خسارة النقاط في الدوري الألماني. بالنظر إلى مشاكل الألمان في الدفاع وعدم استقرار اللاعبين المهاجمين، أعتقد أن لويس إنريكي سيظهر لأول مرة على رأس الباريسيين في دوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط: فوز باريس سان جيرمان - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0