إنتر ضد ساسولو. هل سيخلق الضيوف ضجة كبيرة هذا الأسبوع؟

في 27 سبتمبر، كجزء من الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، في ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو)، سيتنافس إنتر وساسولو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنتر ضد ساسولو

إنتر

إنتر لا يزال خاليًا من الهزائم هذا الموسم؛ تم تسجيل الخلل الوحيد للفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل الفريق مع ريال سوسيداد 1: 1. في البطولة الوطنية، يؤدي أبناء سيمون إنزاغي أداءً لا تشوبه شائبة؛ وفي المباراة الأخيرة، فاز الفريق على إمبولي خارج أرضه بنتيجة 1:0 على الأقل. وسيطر "الأفاعي" بشكل كامل على أصحاب الأرض، وسجل هدف الفوز في بداية الشوط الثاني بفضل مجهود ديماركو.

ويحتل إنتر المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف 14:1.

ساسولو

أظهر ساسولو نتيجة ممتازة في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية؛ فاز الفريق بثقة على يوفنتوس من تورينو على أرضه 4: 2. تقدم فريق أليسيو ديونيسي للأمام بشكل نشط وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول. وبعد الاستراحة، صمد "الأسود والأخضر" أمام هجمة "السيدة العجوز"، ثم تسارع الفريق من جديد، تاركاً الخصم بعيداً عن الركب. وسجل لورينتي وبيراردي وبينامونتي أهدافا لأصحاب الأرض، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه.

ويحتل ساسولو المركز الـ11 في البطولة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف 9:11.

إنتر ضد ساسولو

حقائق مباراة إنتر وساسولو

  • فاز الإنتر بآخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • فاز إنتر في 6 من آخر 7 مباريات في جميع المسابقات ضد ساسولو؛
  • - الإنتر حافظ على نظافة شباكه في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي بواقع 2.33.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أي شك حول نجاح سكان ميلانو على أرضهم. كانت أسعار فيكتوريا إنتر 1.37. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.80. بالنسبة لانتصار ساسولو، توقفت الأسعار عند 7.80. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 2.35، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 1.61. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

إنتر في حالة رائعة، إذا حكمنا من خلال بداية الموسم، فإن ميلانو هم المتنافسون الرئيسيون على اللقب هذا الموسم. فاز ساسولو بشكل مثير على يوفنتوس في الجولة الأخيرة، وأعتقد أن الفريق بذل الكثير من القوة البدنية والمعنوية، ولن يكون لدى الضيوف ما يكفي من الشغف للعب في ميلان. فئة المضيفين أعلى، شكلهم ممتاز، الهجوم فعال، الدفاع موثوق، لذلك أتطلع إلى فوز آخر لـ«الثعابين»: فوز الإنتر بهانديكاب 1 (-1) – 1.51 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0