إمبولي ضد إنتر. هل سيسجل أصحاب الأرض أولى نقاطهم في البطولة؟

في 24 سبتمبر، كجزء من الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، في ملعب كارلو كاستيلاني (إمبولي)، سيتنافس إمبولي وإنتر.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إمبولي والإنتر

إمبولي

إمبولي يفشل دائماً في المباراة الخامسة على التوالي؛ فشل الفريق في تسجيل هدف واحد في الدوري الإيطالي. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل رجال باولو زانيتي تمامًا، حيث تعرضوا لهزيمة ساحقة من روما 0:7 على الطريق. لم يكن "البلوز" أدنى بشكل خاص من "الذئب" من حيث طريقة اللعب؛ ولم يكن فشل النادي إلا في الدفاع الذي لم يتمكن من إيجاد ترياق لهجوم الروم.

إمبولي في الخطوة الأخيرة في ترتيب البطولة، ولا يزال النادي بلا نقاط، بفارق الأهداف 0:12.

انتر

الإنتر في حالة ممتازة، الفريق يحقق النجاح باستمرار في المباراة الرابعة على التوالي. في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، لم يترك أولاد سيموني إنزاغي أي أثر لميلان على أرضهم 5: 1. وفي الشوط الأول، سمح فريق الأسود والبلوز للشياطين بالسيطرة على الكرة، في حين شن الفريق الهجمات مرارا وتكرارا. وبعد الاستراحة، كثف أصحاب الأرض هجومهم، ولم يسمحوا لخصومهم بالحصول على النتيجة بجدية. وسجل مخيتاريان (ثنائية) وتورام وشالهانوغلو وفراتيزي الأهداف لـ«الأفاعي». ويحتل إنتر المركز الأول في البطولة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف 13:1.

بدأ إنتر مشواره في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع بالتعادل 1: 1 خارج أرضه مع ريال سوسيداد.

إمبولي ضد إنتر

حقائق مباراة إمبولي وإنتر

  • فاز إنتر بالشوط الأول والمباراة في آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • فاز الإنتر بآخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • إمبولي فشل في التسجيل في آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي. 2.10.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح عمالقة ميلانو. وكانت احتمالات فوز إمبولي 8.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.60. بالنسبة لفيكتوريا إنتر، توقفت الأسعار عند 1.38. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.50، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.54. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويعتبر إمبولي الخاسر الرئيسي في بداية الموسم في إيطاليا؛ يحتاج الفريق بشكل عاجل إلى تغيير شيء ما إذا كان يريد تجنب الهبوط من النخبة. إنتر، على الرغم من الاختلال في كأس أوروبا، يبدو رائعًا، فالنادي يفوز باللقب في إيطاليا. بالنظر إلى أزمة المضيفين، وعدم قدرتهم على التسجيل والدفاع المتسرب، أعتقد أن الميلانيين سيكونون قادرين على مواصلة سلسلة انتصاراتهم في الدوري الإيطالي من خلال الحصول على ثلاث نقاط أخرى: فوز إنتر بإعاقة 2 (-1.5) - 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0