مايوركا ضد برشلونة. هل سيواصل الكاتالونيون سلسلة انتصاراتهم؟

في 26 سبتمبر، كجزء من الجولة السابعة من الدوري الإسباني، في ملعب إستادي مايوركا سون مويكس (بالما دي مايوركا)، سيتنافس مايوركا وبرشلونة.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مايوركا وبرشلونة

مايوركا

قطع مايوركا مباراتين متتاليتين بالنقاط، وخسر أمام جيرونا 3:5 خارج أرضه في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني. أظهرت الفرق الموجودة على أرض الملعب إثارة حقيقية، حيث تقدم فريق Cinnabars بالفعل في الدقيقة الرابعة. ودخل أصحاب الأرض على الفور في السباق وسجلوا خمسة أهداف الواحد تلو الآخر. ولم يظهر أبناء خافيير أغيري علامات الحياة إلا في النهاية، مما سمح لهم على الأقل بتجنب هزيمة مذلة. وسجل براتس (ثنائية) وموريكي أهدافا لسكان الجزيرة.

ويحتل مايوركا المركز الـ15 في الدوري الإسباني، برصيد 5 نقاط، بنسبة أهداف 7:10.

برشلونة

يواصل برشلونة إسعاد جماهيره بالانتصارات. وبعد فوز ساحق في دوري أبطال أوروبا على أنتويرب (5-0)، انتزع الفريق الكتالوني الفوز من سيلتا فيغو 3-2 في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني. سيطر أولاد تشافي بشكل كامل على الكلت، وكان الخصم هو الذي تمكن من التقدم بهدفين. نتيجة لذلك، بذل فريق Blue Garnets الكثير من الجهد للعودة في الدقائق العشر الأخيرة. وسجل ليفاندوفسكي (ثنائية) وكانسيلو لأصحاب الأرض.

ويحتل برشلونة المركز الأول في الدوري برصيد 16 نقطة، بنسبة أهداف 16:6.

مايوركا ضد برشلونة

حقائق مايوركا ضد برشلونة

  • فاز برشلونة بالشوط الأول والمباراة في آخر 11 مباراة له في جميع المسابقات ضد مايوركا 2.46؛
  • وكان المجموع أكثر من 2.5 في آخر 5 مباريات لبرشلونة هذا الموسم؛
  • فاز برشلونة في آخر 6 مباريات له هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الكاتالونيين هم المرشحون للمباراة. وكانت احتمالات فوز مايوركا 5.44. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.83. بالنسبة لبرشلونة فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 1.67. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.97، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.87. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مايوركا لا يؤدي بأفضل طريقة؛ يقع الفريق عادة في الجزء الثاني من جدول الدوري الإسباني، حيث مع وجود درجة عالية من الاحتمالية سيبقى طوال الموسم. برشلونة يبدو مقنعًا، ويتمتع بشخصية، وسيلتا يستطيع التأكيد، والهجوم يبدو قويًا، والدفاع موثوق بشكل عام. بالنظر إلى الشكل الحالي للفرق، بالإضافة إلى إحصائيات المواجهات المباشرة، أعتقد أن الكاتالونيين لن يواجهوا أي مشاكل في الحصول على النقاط الثلاث المقبلة في الموسم: فوز برشلونة - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0