فروسينوني ضد فيورنتينا. هل سيستمر الوافد الجديد في الدوري الإيطالي في عدم الخسارة أمام النخبة؟

في 28 سبتمبر، في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، على ملعب بينيتو ستيربي (فروزينوني)، سيلتقي فروزينوني وفيورنتينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فروزينوني وفيورنتينا

أنهى فروزينوني

المباراة الرابعة على التوالي بالنقاط، وهذه المرة خسر الفريق 1:1 مع ساليرنيتانا على الطريق. دخل فريق أوزيبيو دي فرانشيسكو المباراة بثقة، وفي الدقيقة الثانية عشرة وضع رومانيولي الضيوف في المقدمة. وواصل فريق الأصفر السيطرة على مجريات المباراة، إلا أنهم لم يتمكنوا من تعزيز تفوقهم. بعد الاستراحة، ارتكب "الكناري" خطأهم الوحيد، وفشلوا في النهاية في تصحيحه.

ويحتل فروزينوني المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط بنسبة أهداف 8:7.

فيورنتينا

فشل فيورنتينا في إظهار نفسه بشكل جيد في بداية دوري المؤتمرات. تعادل الفريق مع جينك 2: 2 على الطريق. لكن في البطولة الإيطالية، تحسن فريق الزنابق من مزاجهم، بفوزهم على أودينيزي 2:0 خارج أرضهم. اعتمد فريق المدرب فينشينزو إيتاليانو على اللعب على الهجمات المرتدة؛ ولم يحاول الفريق محاصرة "الحمر الوحشية الصغيرة". ونتيجة لذلك، لعب "الأرجوانيون" الكرة في كل قطعة، وهو ما كان كافياً لهم لتحقيق النجاح. وسجل مارتينيز وبونافينتورا الأهداف للضيوف.

ويحتل فيورنتينا المركز الخامس في البطولة برصيد 10 نقاط بنسبة أهداف 11:9.

فروسينوني ضد فيورنتينا

حقائق عن مباراة فروزينوني وفيورنتينا

  • فروزينوني لم يخسر في آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي.
  • سجل فيورنتينا هدفين على الأقل في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي (1.92).

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الضيوف من فلورنسا هم المرشحون للمباراة. بالنسبة لفيكتوريا فروزينوني كانت الأسعار 3.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. بالنسبة لانتصار فيورنتينا، توقفت الأسعار عند 2.07. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.02، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.82. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

حقق فروزينوني بداية ممتازة للبطولة، حيث أظهر قوته وطموحاته للاعبين القدامى في الدوري الإيطالي. بدأ فيورنتينا بداية رائعة للموسم، حيث تصدر جدول ترتيب الكالتشيو وأدى أداءً جيدًا في أوروبا. يلعب كلا الفريقين كرة قدم فعالة، حيث يسجلان ويستقبلان ما معدله أكثر من هدف واحد في المباراة الواحدة. فيما يتعلق بالمواجهة المباشرة، أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على مواصلة خطهم بالنقاط التي سجلوها: فروزينوني لن يخسر – 1X – 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0